«سامسونج» تعتزم الكشف عن سلسلة هواتفها جالاكسي إس 23 الجديدة الشهر المقبل

لم تقدم سامسونج تفاصيل أجهزة سلسلة إس 23 الجديدة

«سامسونج» تعتزم الكشف عن سلسلة هواتفها جالاكسي إس 23 الجديدة الشهر المقبل
أحمد فراج

أحمد فراج

5:09 م, الأربعاء, 11 يناير 23

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم الأربعاء أنها ستكشف النقاب عن هواتف جالاكسي إس الذكية الجديدة الشهر المقبل، في أول حدث تعريفي مباشر بعد 3 سنوات، بعد أن تسببت جائحة كورونا في تعطيل الحدث نصف السنوي المباشر، بحسب وكالة يونهاب.

قالت سامسونج أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية في العالم إنها ستقيم الفعالية في سان فرانسيسكو في الأول من فبراير.

وقالت على موقعها على الإنترنت “عصر جديد من ابتكارات جالاكسي قادم”، “سلسلة جالاكسي إس الجديدة ستكون مثالاً على كيفية تعريفنا للتجربة المتميزة المطلقة. نحن نرتقي بالمستوى ونضع معايير جديدة لما يطلق عليه أسطوري”.

ولم تقدم سامسونج تفاصيل أجهزة سلسلة إس 23 الجديدة، ومن المتوقع الكشف عن التفاصيل، في الحدث الذي سيتم بثه مباشرة على موقع يوتيوب والموقع الرسمي للشركة.

في فبراير، كشفت سامسونج النقاب عن أجهزة جالاكسي إس 22، أحدث سلسلة من إصدارتها، في حدث تعريفي، ثم أطلقت السلسلة رسميا في وقت لاحق من الشهر نفسه.

في الأسبوع الماضي، أصدرت سامسونج بيانات أرباح محبطة للربع الرابع من العام الماضي، ما يعزى رئيسيا إلى تباطؤ الطلب على رقائق الذاكرة والإلكترونيات الاستهلاكية بما في ذلك الهواتف الذكية.

وتوقعت سامسونج أن تنخفض أرباح التشغيل في الربع الرابع بنسبة 69% عن العام الماضي إلى 4.3 تريليون وون (3.4 مليار دولار)، مقارنة بـ 13.87 تريليون وون عن الفترة نفسها من العام الماضي.