سامسونج تطلق منافسا ليوتيوب بدون إعلانات



وكالات:

أطلقت شركة سامسونج، الأربعاء، تطبيقا جديدا للفيديو يسمى "ميلك فيديو" يسمح لمستخدمي هواتف "جالاكسي" بمشاهدة أهم وأحدث الفيديوهات المتداولة، وبدون أي إعلانات.

سامسونج تطلق منافسا ليوتيوب بدون إعلانات
جريدة المال

المال - خاص

6:48 م, الخميس, 20 نوفمبر 14


وكالات:

أطلقت شركة سامسونج، الأربعاء، تطبيقا جديدا للفيديو يسمى “ميلك فيديو” يسمح لمستخدمي هواتف “جالاكسي” بمشاهدة أهم وأحدث الفيديوهات المتداولة، وبدون أي إعلانات.


وتأتي هذه الخطوة من الشركة الكورية بعدما أطلقت خدمة راديو الإنترنت “ميلك ميوزك”، في مارس الماضي.

وبحسب نائب مدير قطاع المحتوى والخدمات في سامسونج، كيفن سوينت، فإن خدمة الفيديو الجديدة ستعمل على تقديم أحدث الفيديوهات لمستخدمي عائلة هواتف “جالاكسي” والسماح لهم بمشاركتها ومتابعة بعضهم البعض، وذلك بالتعاون مع مجموعة من الشركاء من بينهم موقع “يوتيوب”.

ومن المقرر أن يشرف فريق من سامسونج على تجهيز الفيديوهات من عدة مصادر وتصنيفها وفق مجموعة من الفئات مثل الترفيه والرياضة، والتي تحظى باهتمام المستخدمين، كما سيتم إنتاج فيديوهات حصرية خاصة للخدمة.

وحرصت سامسونج على توفير فرص النجاح لـ”فيديو ميلك”، كونها لا تعرض الإعلانات سواء على الفيديوهات أو التطبيق، كما أنها مجانية، ولكنها لا تتوافر حاليا على الأجهزة اللوحية ومقتصرة فقط على هواتف “جالاكسي” الذكية.

وفي الوقت الحالي يمكن للمستخدمين استعمال الخدمة عبر حساباتهم الشخصية على فيسبوك، ومستقبلا سيكون عبر حساباتهم على خدمات سامسونج، كما جاء على موقع “ماشبل” التقني المتخصص.

 

جريدة المال

المال - خاص

6:48 م, الخميس, 20 نوفمبر 14