سامسونج تستعد لطرح Galaxy S25 بقائمة ألوان شبيهة بهواتف آيفون

قد يكون هناك بعض المفاجآت من Samsung خلال مؤتمر الإعلان عن سلسلة الهواتف الفلاج شيب

سامسونج تستعد لطرح Galaxy S25 بقائمة ألوان شبيهة بهواتف آيفون
نيفين نبيل

نيفين نبيل

11:30 ص, الأحد, 20 أكتوبر 24

مع اقتراب موعد إطلاق Galaxy S25 المتوقع في يناير المقبل، بدأت التسريبات الخاصة بمواصفاته الفنية في التسرب من قبل المواقع التكنولوجية المتخصصة،  وعلى الرغم من أنه قد يكون هناك بعض المفاجآت من Samsung خلال مؤتمر الإعلان عن سلسلة الهواتف الفلاج شيب، إلا أنه أصبح شبه مؤكد أن الشركة لن تقدم تحسينات في سرعة الشحن لكل من Galaxy S25 وGalaxy S25+. ومع ذلك، قد يحصل Galaxy S25 Ultra على ترقية ملحوظة في حجم ذاكرة الوصول العشوائي (RAM).

كل تسريب جديد على مدار الأيام الفائتة يكشف المزيد من التفاصيل حول السلسلة المرتقبة، وبالفعل حظي عشاق العلامة التجارية الكورية ببعض اللمحات عن تصميمات Galaxy S25 Ultra والنسخة الأساسية ونسخة Plus من خلال الصور المسربة في الشهر الماضي، مما أتاح رؤية واضحة للسمات الرئيسية في التصميم لهذه السلسلة. ومؤخرا قام مصدر موثوق في عالم التسريبات التقنية بمعلومات جديدة تتعلق بألوان Galaxy S25 Ultra

وفقًا لما ذكره Ice Universe عبر منصة X (المعروفة سابقًا بتويتر)، من المتوقع أن يأتي Galaxy S25 Ultra بأربعة ألوان رئيسية: الأسود، الأخضر، الأزرق، والتيتانيوم. ورغم أن هذه هي خيارات الألوان القياسية، إلا أنه لم تتوفر بعد معلومات حول أي ألوان جديدة قد تُباع عبر الإنترنت.

لم يتم تأكيد طرح الهواتف المرتقبة بلون التيتانيوم حتى الآن، لكن من المحتمل أن يكون مشابهًا للون التيتانيوم الطبيعي الذي قدمته Apple مع سلسلة iPhone 15 Pro، والذي ظهر أيضًا ضمن خيارات ألوان iPhone 16 Pro التي أطلقت مؤخرًا.

الجدير بالذكر أن سامسونج استخدمت علامة التيتانيوم التجارية بالفعل في Galaxy S24 Ultra، الذي تميز بإطار مصنوع من التيتانيوم لأول مرة في تاريخ السلسلة، ولكن بدرجة أقل من الجودة التي قدمتها غريمتها التقليدية آبل،  ومن اللافت أن جميع ألوان Galaxy S24 Ultra السبعة كانت باسم  “Titanium”، بما في ذلك الألوان الحصرية عبر الإنترنت مثل Titanium Green وTitanium Blue وTitanium Orange. وإذا كان تسريب Ice Universe دقيقًا، فقد تُتاح بعض هذه الألوان كخيارات افتراضية مع Galaxy S25 Ultra.

نيفين نبيل

نيفين نبيل

11:30 ص, الأحد, 20 أكتوبر 24