سامسونج ترفع إنتاجها من الأجهزة المنزلية المواكبة لتفضيلات المستهلكين

تروج سامسونج لمفهوم "بي سبوك" الذي يسمح للمستهلكين بتخصيص تكوينات المواد والألوان والنماذج

سامسونج ترفع إنتاجها من الأجهزة المنزلية المواكبة لتفضيلات المستهلكين
أحمد فراج

أحمد فراج

12:03 م, الثلاثاء, 9 مارس 21

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم الثلاثاء أنها ستوسع خط إنتاجها من الأجهزة المنزلية التي تسمح للمستهلكين بعكس أسلوب حياتهم، في الوقت الذي تسعى فيه شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة إلى تعزيز مبيعاتها، في ظل انتشار موجة “البقاء في البيت” التي تسببت فيها جائحة كورونا، بحسب وكالة يونهاب.

قالت سامسونج إن مفهومها “بي سبوك” BESPOKE سيتم تطبيقه على جميع منتجاتها من الأجهزة

وقالت سامسونج إن مفهومها “بي سبوك” BESPOKE سيتم تطبيقه على جميع منتجاتها من الأجهزة المنزلية في الوقت الذي قدمت فيه حلول “بي سبوك منزلية” مصممة لمساعدة المستهلكين على تزيين مساحات بيوتهم بالكامل بمختلف المنتجات الموائمة لتفضيلات المستهلكين.

تروج سامسونج لمفهوم “بي سبوك” الذي يسمح للمستهلكين بتخصيص تكوينات المواد والألوان والنماذج

وتروج سامسونج لمفهوم “بي سبوك” الذي يسمح للمستهلكين بتخصيص تكوينات المواد والألوان والنماذج، لعكس تفضيلاتهم على اختيارتهم من الأجهزة المنزلية.

وقالت إن مفهوم “بي سبوك المنزلي” سيطبق على 17 منتجا بما يشمل الثلاجات ومكيفات الهواء والمكانس الكهربائية التي ستكون متاحة في النصف الأول من العام.

وتأتي ثلاجة “بي سبوك” الجديدة بـ22 نوعا من ألواح الأبواب، وتقدم إلى المستهلك باختيارات من 360 لونا.

وتضم الثلاجة رباعية الأبواب، التي يتراوح سعرها ما بين 2.89 مليون وون (2,500 دولار) و4.69 مليون وون، موزع مياه مدمج داخل الباب.

وقالت سامسونج إن فلتر المياه “بي سبوك”، الذي تم تقديمه للمرة الأولى في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الرقمية بالكامل (CES) في يناير من عام 2021، سيطرح للبيع خلال الشهر الجاري، وكذلك العصا المكنسة الكهربائية (Jet Stick).

سامسونج: سيتم تقديم ضمان مدى الحياة لمنتجات “بي سبوك المنزلية” والمنتجات التي تطرح في عام 2021

وقالت سامسونج إنه من أجل تلبية احتياجات المستهلكين على نحو أفضل، سيتم تقديم ضمان مدى الحياة لمنتجات “بي سبوك المنزلية” والمنتجات التي تطرح في عام 2021، وتقديم خدمتي الإصلاح والاستبدال مجانا للمكابس العاكسة والمحركات العاكسة الرقميتين مدى الحياة. وكانت تقدم في السابق ضمان 10 سنوات وخدمة الإصلاح المجاني.

ويعد المكبس العاكس الرقمي مكونا أساسيا بالثلاجات ومكيفات الهواء، يحول غاز التبريد من غاز إلى سائل، أما المحرك العاكس الرقمي فهو مكون يستخدم في الغسالات والمكانس الكهربائية.

لتوسيع نظامها البيئي من “بي سبوك” تعهدت سامسونج كذلك بالتعاون مع شركاء متعددين

ولتوسيع نظامها البيئي من “بي سبوك” تعهدت سامسونج كذلك بالتعاون مع شركاء متعددين.

ففي مجال التصميم، قالت الشركة إنها تعاونت مع شركة الطلاء الأمريكية “بنيامين مور للدهانات” (Benjamin Moore) لإتاحة المزيد من خيارات الألوان للمستهلكين. كما تعاونت مع شركة “هانسيم” الكورية (Hanssem) المصنعة للأثاث.

وفي مجال المحتوى، ذكرت سامسونج أنها تعاونت مع شركة “كاكاو إنتربرايز” (Kakao Enterprises) و”سي جي جي-آل جيدانغ” (CJ CheilJedang) و”كوبانغ” (Coupang)، لتقديم خدمات متنوعة متعلقة بمنصتها “SmartThings” لإنترنت الأشياء.

وبدءا من هذا الشهر، ستصبح أجهزة سامسونج الذكية المنزلية متوافقة مع منصة كاكاو إيه أي (Kakao AI)، من شركة “كاكاو إنتربرايز”، التابعة لمجموعة كاكاو (Kakao)، التي تدير أشهر برنامج محادثات في كوريا الجنوبية ” كاكاو توك”.

وأسست سامسونج شراكة مع “سي جي جي-آل جيدانغ”، لتقديم حلول طهي سهلة لاستبدال الوجبات المنزلية في أفرانها وأجهزة مايكرويف، كما ستسهل التسوق للمنظفات المناسبة لغسالاتها عن طريق شركة “كوبانغ” للبيع بالتجزئة.