سامسونج: استقرار الدولار ساهم فى زيادة جاذبية الهواتف المتوسطة

من المقرر بدء البرنامج خلال ديسمبر الجارى برعاية وزارة الاتصالات

سامسونج: استقرار الدولار ساهم فى زيادة جاذبية الهواتف المتوسطة
المال - خاص

المال - خاص

11:50 ص, الأحد, 1 ديسمبر 19

تدريب 30 طالبا على البرمجة والترميز فى ديسمبر

تستهدف شركة سامسونج مصر للألكترونيات خلال العام المقبل التركيز على الشريحة السعرية المتوسطة فى هواتفها الذكية، ضمن خطتها للوصول لجميع شرائح المستهلكين المصريين وطرح أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا .

وقال محمد محمدى، مدير المنتجات بالشركة، أن استقرار سعر صرف الدولار ساهم فى زيادة تنافسية أسعار المنتجات، و جذب شرائح المستهلكين المهتمين وخاصة المتوسطة على شراء المنتجات التى تتراوح أسعارها بين 2000 و 5000 جنيه.

وأوضح فى تصريحات لـ ” المال ” أن سامسونج تعطى أولوية كبرى لتوفير أفضل الحلول التكنولوجية بتصميمات جديدة فى جميع أجهزتها وبأسعار تنافسية من خلال الاستثمار فى مجال الابتكار والأبداع التكنولوجى وضمان عنصر الأمن والأمان لبيانات المستخدم، مقدرا إجمالى عدد المنافذ المملوكة للشركة على مستوى الجمهورية بنحو 78 .

وأكد أن الشركة تسعى لتوسيع قاعدة عملائها وتعزيز مكانتها فى السوق المحلية من خلال طرق متنوعة من منافذ البيع بخلاف الستور الخاص بها، بالإضافة إلى المنافذ الألكترونية وتجار التحزئة، مشيرا إلى أن سامسونج تستحوذ على 34 % من مبيعات الهواتف الذكية محليا وتسعى لزيادتها عبر التركيز على الحلول التى تناسب الفئات الأكثر استهلاكا وطرح أجهزة جديدة تناسب جميع أذواق المستهلكين .

وأضاف أن الشركة طرحت خلال المرحلة الماضية سلسلة من الهواتف الجديدة كليًا، وهى سلسلة فئة A، عبر المنصات الالكترونية، وفى نقاط البيع والمتاجر أيضًا.

كما اطلقت أيضا سلسلة هواتفM، والتى تبدأ أسعارها بـ 3666 جنيه، وحققت مبيعات جيدة على منصات البيع الألكترونى مثل موقع جوميا لخدمات التسوق الألكترونى.

وكشف عن بيع الشركة أكثر من مليون سمارت فون من سلسلة هواتف A فى مصر حتى الآن، لافتا إلى اعتزام سامسونج استعراض أحدث ابتكاراتها ومنتجاتها خلال معرض ومؤتمر كايرو آى سى تى 2019 فى قطاعات الأجهزة المنزلية وشاشات التليفزيون، ومنها الشاشات المزودة بتقنية premium 8k والحلول المقدمة للأعمال التجارية B2B، إلى جانب الهواتف الذكية ذات الفئة السعرية الأعلى وأخرى.

وإلمح إلى أن سامسونج تستعد للاستثمار فى الشباب كمحرك رئيسى لتعزيز الاقتصاد الرقمى من خلال إطلاقبرنامج يعد الأول من نوعه يحمل اسم Samsung Innovation Campus، ويساهم فى خلق جيل جديد من الشباب المبرمجين ويدعم المهتمين بمجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ولفت إلى أنه من المقرر بدء البرنامج خلال ديسمبر الجارى برعاية وزارة الاتصالات، بعد اختيار 30 من طلاب المدارس والجامعات ليتلقوا دورات تدريبية تعليمية فى مجال الترميز والبرمجة.

المال - خاص

المال - خاص

11:50 ص, الأحد, 1 ديسمبر 19