سامر أبو طالب يكشف كواليس أغنية محمد منير «باب الجمال»

أغنية "باب الجمال" كانت لديه منذ سنوات وكان يحاول الوصول لمنير ليسمعها

سامر أبو طالب يكشف كواليس أغنية محمد منير «باب الجمال»
أحمد حمدي

أحمد حمدي

1:43 م, الأربعاء, 20 يناير 21

كشف الملحن سامر أبو طالب عن كواليس تعاونه الأخير مع الكينج محمد منير في أغنيته الجديدة باب الجمال التي تصدرت عنوان ألبومه الذي طرحته شركة قنوات مؤخرا ويتضمن 5 أغنيات فقط.

وأضاف أبو طالب في تصريحات لـ”المال” أن أغنية “باب الجمال” كانت لديه منذ سنوات وكان يحاول الوصول لمنير ليسمعها، ولكن لم يستطع برغم أنه على علاقة طيبة بملحنين كثيرين يعرفون منير جيدا وتعاونوا معه مثل الملحن محمد رحيم، لكن شعر بالإحراج نوعا ما لو طلب منه أن يعرفه على منير ويسمعه أغنيته لأنه ملحن مثله مع الاحترام لقيمة ومكانة رحيم حيث اعتبره أستاذه في المهنة.

وتابع: “بعد فترة طويلة من البحث عن أي طريقة تصلنا بالفنان محمد منير لأنه بعيد عن السوشيال ميديا ولا يستخدم تطبيق واتس اب مثل باقي الفنانين في الوسط الفني، فوجئت باتصال من شخص يعرف منير جيدا يخبرني أنه سمع الأغنية وقرر أن يضمها لألبومه الجديد وستكون عنوان الألبوم ايضا، مؤكدا أنها كانت فرحة كبيرة لا توصف له.

واستطرد أن أول لقاء جمعه بمنير كان في منزله وقام بسماع الأغنية على البيانو منه كملحن لها، وأبدى إعجابه الشديد بها وتحمسه لها ثم كان اللقاء الثاني في الاستوديو حينما كان منير ياخذ “تيك الصوت”، لافتا إلى أن الأغنية أعجبت منير جدا وحققت نجاحا جيدا منذ طرحها ومشاهدة عالية على يوتيوب.

أحمد حمدي

أحمد حمدي

1:43 م, الأربعاء, 20 يناير 21