سامح الصريطي يحقق ردود فعل قوية بعد ظهوره في برومو الاختيار 2

المسلسل المنتظر في شهر رمضان القادم بلوك مختلف تماما

سامح الصريطي يحقق ردود فعل قوية بعد ظهوره في برومو الاختيار 2
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:23 ص, الثلاثاء, 16 مارس 21

استطاع الفنان سامح الصريطي، أن يلفت الأنظار إليه في برومو مسلسل الاختيار 2 الذي تم طرحه للجمهور أمس على شاشة on وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد ظهوره في البرومو الدعائي للمسلسل المنتظر في شهر رمضان القادم بلوك مختلف تماما عن الذي اعتاده المشاهدون منه في أعماله الفنية السابقة وشخصيته التي أثارت جدلا كبيرا الساعات الماضية عبر مواقع السوشيال ميديا وإشادة الكثيرين بأدائه في برومو الاختيار 2 برغم وجود النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي فيه وهما أبطال المسلسل ، إلا أن الصريطي خطف الأنظار بشخصيته التي ظهرت في البرومو.

المال تحدثت مع الفنان سامح الصريطي عن برومو الاختيار 2 والأصداء الذي حققها، إضافة لرأي أحد النقاد في هذا التقرير.

سامح الصريطي : أشعر بسعادة كبيرة وقلق بردود الأفعال عن ظهوري في برومو الاختيار 2

بداية أعرب الفنان سامح الصريطي لـ “المال” عن سعادته بردود الأفعال المميزة التي تلقاها من أشخاص كثيرين منذ عرض برومو مسلسل الاختيار 2 وظهوره فيه بشخصية غير معتادة للجمهور من ناحية الشكل والمضمون.

وكشف الصريطي أن دوره في مسلسل الاختيار عبارة عن ضيف شرف في 4 أو 5 حلقات منه فقط ، لافتا إلى أن هذه الردود من كرم ربنا عليه فهو يمثل فقط ويحاول أن يكون مختلفا في كل دور يقدمه للمشاهدين ، مشيرا إلى أن هذه الأصداء أسعدته وفي نفس الوقت أشعرته بقلق لأنه يظهر كضيف شرف وسط مسلسل كبير ومهم مثل الاختيار ولا يمكن رفض المشاركة فيه لأنه مسلسل ناجح، بالإضافة إلى أنه يقدم تحية للمؤسسة العسكرية والأبطال الذين يضحون من أجل الوطن.

وتابع قائلا: برغم أن الدور ضيف شرف لكن سعد بهذه الردود التي تلقاها ، مؤكدا أن اللوك الجديد الذي ظهر به في البرومو جاءت فكرته من العمل الجماعي في المسلسل بينه وبين مخرج العمل بيتر ميمي والكوافير والماكير، بالإضافة لرأيه والفضل يرجع للمخرج لأنه يمكن أن يرفض لوك معين فهو تفكير جماعي فرضته الشخصية المكتوبة التي أقدمها في الاختيار 2.

وأوضح أنه يشعر بخوف حقيقي في شهر رمضان حينما يعرض المسلسل لأنه قام بتمثيل الدور فقط ، لكن هذه الأصداء حقيقة لم تحدث له في أي مسلسل سابقا بمجرد عرض برومو له ، واصفا الأصداء التي وصلتنه عن ظهوره بشكل جديد في البرومو الخاص بالاختيار 2 يوازي عرض مسلسل حقيقة في رأيي وذلك ما يراه كثير من الأشخاص حاليا.

سمير الجمل : العين تحب مشاهدة الشىء الغريب وذلك ما حدث مع الصريطي في برومو الاختيار 2

وقال الناقد الفني سمير الجمل، إن مسلسل الاختيار تحديدا عمل درامي مهم، وحينما نشاهد كريم عبد العزيز يقدم مشاهد الأكشن لن نندهش أو أي فنان آخر من النجوم الشباب.

وأشار إلى أننا حينما نشاهد فنانا كبيرا مثل سامح الصريطي يقدم شخصية غريبة عنه مثل الاختيار 2 سيلفت الأنظار سريعا ويكون مثار جدل واسع على مواقع السوشيال ميديا لأن العين دائما تبحث عن الشىء المختلف والغريب.

ولفت إلى أن مسلسل الاختيار معروف مسبقا أنه عمل فني يحكي عن الإرهاب وأبطال الشرطة والجيش ، لكن ذلك يصعب المهمة على الصناعة لأن الإقبال الجماهيري عليه يجعله محط أنظار الجميع ويجب أن يقدم بشكل مشرف لأن هناك أعمالا فنية وطنية قدمت عن البحرية مثلا ولم يكن جيدا ولا يتذكره أحد الآن.

https://www.youtube.com/watch?v=2h-cTr5mDgQ