زيوريخ للتأمين: وباء كورونا يزيد سرعة التغيير في صناعة التأمين العالمية

تركز مجموعة زيوريخ للتأمين على التعافي من وباء كورونا وستستمر مساهمتها في الاسترشاد بأهدافها البيئية والاجتماعية والحوكمة

زيوريخ للتأمين: وباء كورونا يزيد سرعة التغيير في صناعة التأمين العالمية
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

4:41 م, الجمعة, 12 مارس 21

نشرت مجموعة زيورخ للتأمين تقريرها السنوي لعام 2020 وتقرير الاستدامة معًا، وتحدد التقارير أنشطة المجموعة خلال عام 2020 من دعم الموظفين والعملاء، إلى إرساء أسس النجاح في المستقبل من خلال تسريع التحول الرقمي وشحذ التركيز على الاستدامة.

وتسلط التقارير الضوء على كيفية تلبية المجموعة لاحتياجات العملاء الجديدة حيث يزيد وباء كورونا المستجد “كوفيد-19” من سرعة التغيير في صناعة التأمين، كما أنها توضح بالتفصيل الإجراءات التي تتخذها المجموعة للوفاء بالتزاماتها المتعلقة بالمناخ، بما في ذلك مشروع إعادة التحريج في البرازيل، وصندوق الكربون الداخلي لتسريع خفض الانبعاثات ، والتراجع عن الشركات التي لديها نماذج أعمال كثيفة الكربون.

مجموعة زيوريخ للتأمين تركز على التعافي من كورونا

وكشف ميشيل إم لييس، رئيس مجلس إدارة مجموعة زيوريخ للتأمين أن تركيز شركته على التعافي من وباء كورونا “كوفيد-19” وستستمر مساهمتها في الاسترشاد بأهدافها البيئية والاجتماعية والحوكمة.

وأضاف ماريو جريكو ، الرئيس التنفيذي للمجموعة أنه في العام الماضي ، أثبتت شركته صلابة ميزانيتها ، وخفة حركة موظفيها ، وحسن توقيت استراتيجيتها الرقمية.. كل ذلك ساعدها على التكيف بسرعة مع الطرق الجديدة لخدمة عملائها وحماية موظفيها.

ومنذ سنوات عديدة ، قامت المجموعة بتضمين الاستدامة في جميع أنحاء المجموعة، وما زالت شركة رابحة وذات رأس مال جيد ومتنوعة للغاية ، وهذا يمنحها حرية التخطيط على المدى الطويل .

يقدم التقرير السنوي نظرة عامة شاملة على استراتيجية المجموعة وهيكلها وهيئاتها التنفيذية وحوكمة الشركات وإدارة المخاطر والأداء المالي، إلى جانب تفاصيل حول السنة المالية لزيورخ ، بعد نشر النتائج السنوية 2020 في فبراير ، يتضمن التقرير مقاييس غير مالية حول الأفراد ، والاستثمار المجتمعي ، والاستثمار المسئول ، والأداء البيئي.

المجموعة تنفذ استراتيجية رقمية

يوضح التقرير بالتفصيل الطرق التي تنفذ بها المجموعة استراتيجيتها الرقمية ، بدءًا من إطلاق وحدة منصات الأعمال العالمية إلى توفير تقييمات مطالبات سلسة عن بُعد للعملاء خلال جائحة كورونا “كوفيد-19″، مما يعزز درجات رضا العملاء، كما يسلط الضوء على كيفية استجابة المجموعة لاحتياجات العملاء من خلال توفير الخدمات بالإضافة إلى منتجات تحويل المخاطر التقليدية.

علاوة على ذلك، من خلال قصص حول الأشخاص والمبادرات البيئية، يوضح التقرير كيف تحقق المجموعة طموحها في أن تكون واحدة من أكثر الشركات مسئولية وتأثيرًا في العالم، تتناول المجموعة هذه الموضوعات بمزيد من التفصيل في التقرير المصاحب عن الاستدامة.