«زيوريخ للتأمين» تتعهد بتسريع التطعيم ضد فيروس كورونا

تضرر العديد من عملاء الشركة بشدة من وباء كورونا

«زيوريخ للتأمين» تتعهد بتسريع التطعيم ضد فيروس كورونا
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

12:44 م, الأثنين, 29 مارس 21

ترحب مجموعة زيورخ للتأمين بجهود الحكومة السويسرية اليوم لتسريع إطلاق لقاح فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في سويسرا، وتلتزم المجموعة بوضع مواردها وأفرادها وبنيتها التحتية وراء الحملة.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة ماريو جريكوإن حملة التطعيم السريعة والواسعة النطاق ضرورية من أجل الرفاهية الجسدية والعقلية للسكان ولصحة والاقتصاد.

مجموعة زيوريخ للتأمين تتعاون مع الحكومة السويسرية

وأشار الرئيس التنفيذى لمجموعة زيوريخ للتامين إلى أنه قد تضرر العديد من عملائها، ولا سيما الشركات الصغيرة والعائلا ، بشدة من وباء كورونا “كوفيد-19” ولا يمكن للمجموعة إضاعة أي وقت لإعادة الحياة في سويسرا إلى طبيعتها.

وأكد أن المجموعة سوف تبذل كل ما في وسعها لدعم البدء السريع لحملة التطعيم، مطالبا  كل رجل أعمال في البلاد للمشاركة لإنجاح طموح الحكومة.

ومنذ مايو من العام الماضي، أتاحت المجموعة اختبار فيروس كورونا “كوفيد-19” المجاني للموظفين وعائلاتهم، كما توفر لهم مزايا الاستشفاء المجانية لـ “فيروس كورونا”.

وتعهدت المجموعة بتوفير لقاحات فيروس كورونا المستجد”كوفيد-19″ مجانًا للموظفين في جميع أنحاء العالم، بمجرد توفرها وتلقيح من هم في أمس الحاجة إليها.

عن المجموعة

والمجموعة هي شركة تأمين رائدة متعددة أنواع التأمين وتخدم عملائها في الأسواق العالمية والمحلية، ومن خلال حوالي 55000 موظف، توفر مجموعة واسعة من منتجات وخدمات التأمين على الممتلكات والحوادث والتأمين على الحياة في أكثر من 215 دولة، ويشمل عملاء المجموعة الأفراد والشركات الصغيرة والشركات المتوسطة والكبيرة، فضلاً عن الشركات متعددة الجنسيات.

يحدد هدف المجموعة التأثير الذي تريده في العالم، إنه تطور وإنه يبني على إرثها ويعكس بشكل أفضل كيف تخدم  المجموعة احتياجات عملائها وموظفيها وشركائها ومجتمعها، ولقد أمضت 150 عامًا الماضية في الذهاب إلى أبعد من ذلك لحماية الأشخاص الذين يثقون بها، وهى تدرك التغييرات الدراماتيكية التي تحدث في مجتمعاتها، سواء كانت مدفوعة بتغير المناخ أو آثار التكنولوجيا على العمل والطريقة التي نعيش بها حياتنا، في عصر التغيير غير المسبوق، المجموعة مصممة على تشكيل مستقبل يمكننا جميعًا الازدهار فيه.