«زيورخ» تطلق منصة «ZGEBS» لأعمال الحلول الرقمية لموظفيها وعملائها بفروعها العالمية

في رحلتها نحو التحول الرقمي

«زيورخ» تطلق منصة «ZGEBS» لأعمال الحلول الرقمية لموظفيها وعملائها بفروعها العالمية
إبراهيم الهادي عيسى

إبراهيم الهادي عيسى

6:36 م, الأثنين, 9 سبتمبر 24

أطلقت شركة زيورخ العالمية، اليوم، منصة (ZGEBS) في رحلتها نحو التحول الرقمي، من خلال تقديم تقارير رقمية محسّنة ومنصات تعاون مع العملاء عبر الإنترنت ونقل البيانات تلقائيًّا.

وفي تقريرها، الصادر اليوم، بيّنت زيورخ أن تلك الخطوة إنما تتماشى بشكل وثيق مع إستراتيجية مجموعة زيورخ لإتاحة التنقل بسهولة عبر البيانات حسب السنة المالية أو سنة الاكتتاب، ما يوفر وجهات نظر مفصلة أو مجمعة، ويوفر رؤى قيّمة حول أنماط التدفق النقدي بمرور الوقت وفهمًا أعمق لأداء البرنامج، بالإضافة إلى ذلك تتوفر البيانات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في بيئة آمنة.

وتُعدّ “ZGEBS” منصة أعمال تابعة لشركة زيورخ للتأمين، وهي جزء من “Zurich Integrated Benefits”، التي تجمع بين العديد من شركات زيورخ في العالم؛ لتوفير الخبرة العالمية في مجال مزايا الموظفين.

وتلعب منصة التعاون عبر الإنترنت دورًا أساسيًّا في إدارة البرامج بكفاءة، وتسهم هذه المنصة في مستوى أعمق من الاتصال بين “ZGEBS” وعملائها، ما يتيح تجربة عملاء مخصصة وخدمة سلِسة من البداية إلى النهاية، وتنفيذ البرنامج وإدارة الحسابات وإعداد التقارير عن البيانات.

وتستطيع “ZGEBS” أيضًا تقديم حلول نقل البيانات الآلية للعملاء، ما يعزز الكفاءة التشغيلية بشكل كبير من خلال الأتمتة،

وهذا يضمن نقل البيانات بشكل أسرع وأكثر أمانًا، ويعكس التزام “ZGEBS” بالابتكار وتقديم تجربة عملاء استثنائية، فمن خلال الاستفادة من الحلول الرقمية المحسَّنة، يمكن للعملاء اتخاذ قرارات أكثر استنارة وتستند إلى البيانات، والتحكم في التكاليف بشكل أكثر فعالية، وإدارة خطط المزايا للموظفين بكفاءة أكبر على نطاق عالمي.

إن تركيزنا على التحول الرقمي والتيسير والابتكار راسخ في مهمتنا لتحسين تجربة العملاء ورضاهم. يتم تحقيق التحسينات المستمرة من خلال قياس الملاحظات من العملاء والمستشارين وشركاء الشبكة باستمرار، والتي تشكل تطوراتنا المستقبلية وأولويات أعمالنا. كانت ملاحظاتهم مفيدة في دفع التحول الرقمي لدينا، مما مكَّننا من المشاركة في إنشاء حلول مبتكرة ومبسطة تلبي احتياجات عملائنا المتطورة.

إبراهيم الهادي عيسى

إبراهيم الهادي عيسى

6:36 م, الأثنين, 9 سبتمبر 24