«زيورخ» تستحوذ على تأمينات السفر الشخصي لشركة AIG مقابل 600 مليون دولار

إضافة إلى دفعة جديدة محتملة

«زيورخ» تستحوذ على تأمينات السفر الشخصي لشركة AIG مقابل 600 مليون دولار
إبراهيم الهادي عيسى

إبراهيم الهادي عيسى

5:52 م, الثلاثاء, 2 يوليو 24

أعلنت مجموعة زيورخ العالمية للتأمين اتفاقية لشراء أعمال التأمين والمساعدة الشخصية للسفر العالمية، التابعة لشركة AIG (AIG Travel)، المسئولة عن تأمينات السفر، مقابل 600 مليون دولار، إضافة إلى دفعة جديدة محتملة.

وأضافت “زيورخ”، في تقرير لها، أنها في طريقها لدمج أعمالها مع شركة Cover-More Group المسئولة عن تقديم خدمات التأمين على السفر في “زيورخ”، ما سيوسّع نطاق وجودها بالولايات المتحدة، ويمنحها إمكانية الوصول إلى قاعدة عملاء عالمية جديدة، ويجعلها شركة تأمين سفر رائدة على مستوى العالم.

وأكدت “زيورخ” أن تأمين السفر يشكل أولوية للشركة، بينما تشكل تلك الصفقة ملاءمة إستراتيجية رائعة، حيث تعمل على تعزيز القدرات الحالية لشركة زيورخ، وتجعلها مزودًا رائدًا لتأمين السفر في جميع المناطق،

كما تعمل الصفقة على توسيع قاعدة عملائها من الأفراد، ويتماشى ذلك مع طموحها لتعزيز عروضها باستمرار، مع توفير حماية عالمية المستوى خلال كل خطوة من خطوات سفر العملاء.

وكشف التقرير أن الشركة ستضيف العلامة التجارية Travel Guard، التابعة لشركة AIG Travel، إلى نموذجها العالمي متعدد العلامات التجارية Cover-More لتوسيع حضور “Cover-More” في الولايات المتحدة، كما ستوفر الوصول إلى شركاء توزيع عالي الجودة.

وستعزز شركة Cover-More قدراتها العالمية من خلال منصة تكنولوجيا المعلومات العالمية، التابعة لشركة AIG Travel، ما يوفر فرصًا لتوسيع نطاق تطبيقات المساعدة في السفر، الحائزة على جوائز لمجموعة موسعة من الشركاء والعملاء، كما ستستحوذ “زيورخ” على مراكز الخدمة العالمية لشركة AIG Travel كجزء من الصفقة.