زيارة برلمانية مرتقبة لبحث أزمة تسعير الأراضي بمطروح يونيو المقبل

لجنة الإدارة المحلية برئاسة النائب أحمد السجيني تتوجه إى المحافظة لبحث مشكلات المواطنين ومحاولة حلولها جذريا

زيارة برلمانية مرتقبة لبحث أزمة تسعير الأراضي بمطروح يونيو المقبل
ياسمين فواز

ياسمين فواز

4:58 م, الأحد, 28 أبريل 19

تُجرى لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان برئاسة النائب أحمد السجيني زيارة برلمانية مرتقبة إلى محافظة مطروح لبحث أزمة تسعير الأراضي بالمحافظة، وفقًا للطلب المقدم من النائب سليمان فضل العميري، عضو مجلس النواب عن مطروح.

وتستعد اللجنة لزيارة إلى المحافظة شهر يونيو المقبل، للوقوف على عدد من الملفات والقضايا الشائكة بالمحافظة أبرزها متابعة عمل لجان تسعير الأراضي الخاصة بملف تقنين وضع اليد.

وأكد نائب المحافظة أن اللجنة وافقت على الطلب الذي تقدم به بتفقد عدد من المناطق للوقوف على مشكلات المواطنين، إضافة لمتابعة عمل لجنة تسعير أراضي تقنين وضع اليد.

وأضاف أن اللجنة من المقرر أن تقوم بتفقد عدد من الطرق الداخلية، منها تأخر الأعمال بطريق مطروح سيوة ومطروح السلوم، وقضايا الصرف الصحي ومياه الشرب، وبحث أزمة أعطال الكهرباء المستمرة في بعض القرى نتيجة الصيانة، ما ينتج عنه انقطاع مستمر في بعض هذه المناطق، وغيرها من الموضوعات.

وأشار إلى حرص اللجنة على الاستماع لمشكلات المواطنين على أرض الواقع واستدعاء جميع المسئولين لمناقشة طلبات الإحاطة التي تُحال إليها وهذا من أجل الوصول لتوصيات ملزمة للحكومة،

وشدد على أن هذه هي سياسة اللجنة في التعامل مع الموضوعات، متوقعا أن يكون هناك حلول جذرية لأزمة تسعير الأراضي بعد زيارة اللجنة المرتقبة.