زيادة رحلات مصر للطيران إلى 35 وجهة دولية أول أغسطس

بالإضافة إلي زيادة الرحلات الداخلية

زيادة رحلات مصر للطيران إلى 35 وجهة دولية أول أغسطس
دعاء محمود

دعاء محمود

12:57 م, الثلاثاء, 21 يوليو 20

صرح الطيار رشدى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران، بأنه في إطار قرار عدد من الدول باستئناف حركة الطيران الدولي إليها، قررت مصرللطيران تشغيل رحلات منتظمة وزيادة عدد الترددات إلى 35 وجهة دولية اعتباراً من مطلع شهر أغسطس المقبل.

وتابع ك”بالإضافة إلى زيادة الرحلات الداخلية خلال الفترة القادمة لتنشيط حركة السياحة الداخلية خاصة لنقل الراغبين في الاستمتاع بعطلة عيد الاضحي سواء في المدن السياحية داخل البلاد أو السفر إلي العواصم العالمية التي تطير إليها الشركة، حيث تحرص الشركة علي توفير كافة سبل الراحة للعملاء”.

ومن المقرر أن تقوم الشركة بتشغيل رحلات إلى 17 نقطة بدلا من 16 نقطة في قارة أوروبا بعد إضافة أسطنبول في أول أغسطس المقبل، حيث تسير الشركة حاليًا رحلات منتظمة إلي أمستردام، أثينا، بروكسل، بودابست، باريس، كوبنهاجن، روما، فرانكفورت، جنيف، لندن، مدريد، ميونيخ، ميلانو، فيينا، ولارناكا.

كما سيتم تشغيل 7 نقاط بدلا من 5 نقاط إلى أفريقيا بعد إضافة نادجمينا بتشاد ونيروبي بكينيا أول أغسطس حيث تسير الشركة رحلات منتظمة حاليا إلي أديس أبابا، جوبا، دار السلام، تونس، الخرطوم .

وتقوم الشركة بتشغيل 7 نقاط إلى الشرق الأوسط بدلا من 5 نقاط بعد إضافة رحلات بغداد وأربيل أول أغسطس القادم حيث تقوم الشركة حاليا بتشغيل رحلات منتظمة إلي دبي، أبوظبي، الشارقة، بيروت، البحرين.

كما تقوم الشركة حاليا بتشغيل رحلات منتظمة إلي 3 نقاط في امريكا الشمالية هى واشنطن، نيويورك، وتورنتو، ووجهة واحدة إلى منطقة الشرق الأقصى وهى جوانزو .

والجدير بالذكر، أن المرحلة الأولى من تشغيل الرحلات قد شهد نسب امتلاء تتراوح مابين 60 الي 70 % في الاتجاهين إلى 27 وجهة دولية وهى نسبة غير متوقعة تعكس ثقة العملاء فى الخدمة التى تقدمها مصرللطيران وإجراءات الوقاية التي تطبقها خلال مراحل السفر المختلفة .