«زوهو كوربوريشن» تطرح إصدارا جديدا من برنامج إعداد تقارير النفقات

لمساعدة الشركات المتوسطة فى مصر

«زوهو كوربوريشن» تطرح إصدارا جديدا من برنامج إعداد تقارير النفقات
المال - خاص

المال - خاص

2:40 م, الثلاثاء, 18 مايو 21

أعلنت “زوهو كوربوريشن” العالمية لحلول التكنولوجيا اليوم، عن إصدار جديد من برنامج إعداد تقارير النفقات “زوهو اكسبنس” Zoho Expense ، والذي يضمن إمكانات متقدمة لمساعدة الشركات المتوسطة في مصر التي تسعى للتعافي من التبعات الاقتصادية لجائحة كورونا على تحقيق الكفاءة في عملية إدارة السفر والنفقات.

ومن خلال الإصدار الجديد ستتمكن الشركات من تبسيط إدارة وتتبع النفقات العالمية للشركات التي تتعلق بالسفر من خلال نافذة موحدة. 

وقال سيفاراماكريشنن اسوارن، نائب الرئيس لدى “زوهو” : “عندما يتعلق الأمر بإدارة السفر والنفقات، عادة ما تكون المؤسسات الكبيرة عالقة بالحلول القديمة التي قد تفرض على الشركات التقليل من مستوى تجربة المستخدمين والميزات التي يحتاجون إليها، وهذا تحديداً ما يقدمه إصدار “زوهو اكسبنس” الجديد للحد من هذه المشكلة لما يتميز به من مزايا متعددة وسهلة الاستخدام.

وتابع: ومن خلال خصائص إدارة السفر الشاملة ومنع الاحتيال المدعومة بالذكاء الاصطناعي والأتمتة والسياسات القابلة للتخصيص وإدارة الميزانية المتقدمة، بالإضافة للمزيد غيرها سوف يساعد البرنامج المؤسسات على التحكم في التكاليف وإدارة الامتثال بسهولة. فكونه تطبيقا متميزا للهواتف الذكية يضم ميزات متعددة للتعاون، فضلاً عن كونه سهل الاستخدام فهو يعد حلاً لا غنى عنه لكل من المدراء والموظفين لتقديم مطالبات استرداد النفقات”.

وأضاف أن الفوائد الرئيسية للإصدار الجديد من برنامج “زوهو اكسبنس” تتضمن المزيد من التحكم وضمان الامتثال – يمكن للشركات إنشاء ميزانيات وتتبعها بمساعدة لوحة المعلومات، كما يمكن تعيين التنبيهات القابلة للتخصيص والتي ستُعلم المستخدمين عند تجاوز حد الميزانية، ويرسل النظام أيضاً حظر تقرير المصروفات الإضافية والموافقات على المصروفات تلقائياً – باستخدام محرك القاعدة، يمكن للشركات تعيين حد أقصى للإنفاق بناءً على التسلسل الوظيفي وفئات النفقات لضمان الامتثال.

كما توفر الوقت والمال في الكشف عن الاحتيال عن طريق تحديد الإيصالات المزيفة والإدخالات المتكررة والتعديلات الاحتيالية على البيانات وعدم التطابق بين الايصالات والمطالبات والإبلاغ عنها تلقائياً – يمكن للشركات وضع نظام موافقة قابل للتخصيص بالكامل، ويتم الرفض أو الموافقة على كل عملية شراء تجرى داخل المؤسسة والذي يضيف مزيداً من التحكم في عملية دفع المصاريف قبل إتمامها.