زوجة الشهيد نبيل فراج: "ارتحت" بعد الحكم بإعدام القتلة



أحمد الدسوقى

قالت السيدة نضال عفت، زوجة الشهيد اللواء نبيل فراج، أن الحكم بإعدام قتلة زوجى حقق القصاص لى ولكل الأسرة، مضيفة: " الآن ارتحت كثيرا، وعقبال استرداد حقوق كل الشهداء ".

وأشارت "عفت" فى مداخلة تلفونية لبرنامج "الحياة اليوم "، منذ قليل، إلى أنها كانت على يقين تام بأن حق زوجها سيعود، موجهة كلمة للقتلة: "ليه عملتوا كده مع الشرطة اللي بتحمى البلد وبتحمي ولادنا؟ حسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيحرم أولاد من أبوهم".

زوجة الشهيد نبيل فراج: "ارتحت" بعد الحكم بإعدام القتلة
جريدة المال

المال - خاص

9:12 م, الأربعاء, 6 أغسطس 14


أحمد الدسوقى

قالت السيدة نضال عفت، زوجة الشهيد اللواء نبيل فراج، أن الحكم بإعدام قتلة زوجى حقق القصاص لى ولكل الأسرة، مضيفة: ” الآن ارتحت كثيرا، وعقبال استرداد حقوق كل الشهداء “.


وأشارت “عفت” فى مداخلة تلفونية لبرنامج “الحياة اليوم “، منذ قليل، إلى أنها كانت على يقين تام بأن حق زوجها سيعود، موجهة كلمة للقتلة: “ليه عملتوا كده مع الشرطة اللي بتحمى البلد وبتحمي ولادنا؟ حسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيحرم أولاد من أبوهم”.

كانت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار معتز خفاجي، قد قضت اليوم الأربعاء، حكمها بالإعدام شنقًا لـ12 متهمًا بينهم 5 أحكام غيابية، والسجن المؤبد لـ10 آخرين، وبراءة متهم واحد يدعى خالد علي، في قضية مقتل اللواء نبيل فراج، مساعد مدير أمن الجيزة، في أحداث منطقة كرداسة، عقب فض اعتصامي ميدان رابعة العدوية والنهضة.

وجدير بالذكر أن المحكمة قد أحالت 12 متهمًا لمفتي الجمهورية، وهم: محمد نصر الدين الغزلان، محمد عصام دياب وشهرته أبو حمزة، إبراهيم فتحى، محمود محمد السيد الغزلانى، أحمد محمد يوسف صالح، محمد سعيد فرج سعد، مصطفى حمزاوى حجازى، أحمد محمد الشاهد، شحات مصطفى محمد موسى، صهيب محمد نصر الدين، محمد عبدالسميع، صلاح فتحى حسن النحاس.

وكانت النيابة العامة قد أسندت للمتهمين تهم «ارتكاب جرائم الإرهاب وتمويله، وإنشاء وإدارة جماعة على خلاف أحكام القانون، الغرض منها منع مؤسسات وسلطات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والإضرار بالوحدة الوطنية.

جريدة المال

المال - خاص

9:12 م, الأربعاء, 6 أغسطس 14