زهراء المعادي يصعد 7% بدعم عرض شراء حصة بالنصر للتطوير العقاري

الحصة مملوكة لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير منى عبدالباري شهد سهم زهراء المعادي للتنمية والاستثمار ارتفاعا قويا اليوم بدعم إعلان الشركة استعدادها شراء حصة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير بشركة النصر للتطوير العقاري والبالغة 20%. ودعم هذا النبأ الذي أعلنته الشركة في إفصاح بالبورصة السهم لصعد ب

زهراء المعادي يصعد 7% بدعم عرض شراء حصة بالنصر للتطوير العقاري
جريدة المال

المال - خاص

6:03 م, الأربعاء, 27 فبراير 19

الحصة مملوكة لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير
منى عبدالباري

شهد سهم زهراء المعادي للتنمية والاستثمار ارتفاعا قويا اليوم بدعم إعلان الشركة استعدادها شراء حصة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير بشركة النصر للتطوير العقاري والبالغة 20%.

ودعم هذا النبأ الذي أعلنته الشركة في إفصاح بالبورصة السهم لصعد بأكثر من 7% ليأتي ضمن قائمة الأسهم الأعلى ارتفاعا، مغلقا عند 9 جنيهات مقارنة بـ 8.64 جنيه عند بدء التعاملات.

وعقد مجلس إدارة زهراء المعادي سيعقد اجتماعا مساء اليوم للاستقرار على كافة التفاصيل الخاصة بعملية الشراء، في الوقت الذي أبدت فيه مصر الجديدة موافقتها مبدئيا على طلب زهراء المعادي.

جدير بالذكر أن زهراء المعادي شهدت انخفاضا قويا بصافي أرباحها الأشهر التسعة الأولى العام الحالي إلى 87 مليون جنيه ، مقارنة بـ 103.5 مليون جنيه في الفترة المماثلة من العام الماضي.

وأظهرت القوائم المالية عن الفترة المذكورة تراجعا في بند أرباح وفوائد أقساط مبيعات مستحقة بقيمة 8 ملايين جنيه، وبند فوائد ودائع وإيرادات أخرى بقيمة 21 مليون جنيه، بينما شهد صافي مبيعات الشركة زيادة 61 مليون جنيه ليصل إلى 121 مليون جنيه، مقارنة بـ 60 مليون جنيه في الفترة المماثلة.

جريدة المال

المال - خاص

6:03 م, الأربعاء, 27 فبراير 19