زعيم أغلبية «النواب»: المشروعات القومية أعادت العافية للاقتصاد الوطني

أشرف رشاد يزور جامعة الوادي الجديد

زعيم أغلبية «النواب»: المشروعات القومية أعادت العافية للاقتصاد الوطني
ياسمين فواز

ياسمين فواز

1:42 ص, الجمعة, 27 مايو 22

زار المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، وممثل الأغلبية البرلمانية، أمس الخميس جامعة الوادي الجديد، استجابة الدعوة التي تلقاها من مجلس إدارة الجامعة.

وتفقد رشاد على هامش الزيارة مباني (إدارة الجامعة، وجميع الكليات) وكان في استقباله الدكتور عبدالعزيز طنطاوي رئيس الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس.

وألقى زعيم أغلبية النواب ندوة بعنوان “الهوية المصرية ما بين الحاضر والمستقبل.. مصر 2030” تحدث خلالها عن المشروعات التنموية وكيف كانت أداة رئيسية في إعادة العافية لاقتصادنا الوطني وجعله أكثر تماسكًا ونهوضًا.

كما تناول رشاد مكانة التعليم ودوره المحوري في صنع الحضارات والنهوض بالأمم، والتشديد على أهمية التسلح بالعلم والمعرفة والوعي في مواجهة التحديات ومحاولات أها الشر لطمس الهوية المصرية.

وأكد رشاد أن ما تحقق من إنجازات تنموية لم يكن يتحق إلا بإرادة قوية وعزيمة راسخة وقيادة حكيمة تمثلت في الرئيس السيسي الذي قاد مصر في أحنك الظروف وحقق تطلعات شعبها وأعاد لها هويتها العريقة.

رئيس جامعة الوادي الجديد يكرم «رشاد» تكريمًا لمسيرته وجهوده المخلصة الداعمة للوطن والمواطن

وفي نهاية الندوة، سلم الدكتور عبدالعزيز طنطاوي رئيس الجامعة، درع الجامعة إلى المهندس أشرف رشاد تكريمًا لمسيرته السياسية والبرلمانية، وتتويجًا لجهوده المخلصة الداعمة للوطن والمنحازة للمواطن.

وشارك في الندوة، مجموعة من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة.