زحام شديد فى الساعات الأولى لانتخابات الغرفة التجارية بشمال سيناء

وعلى الرغم من الأحداث الجارية في محافظة شمال سيناء، من عمليات إرهابية ضد قوات الأمن، والمواطنين شهدت انتخابات الغرفة التجارية في شمال سيناء، إقبالا ملحوظا

زحام شديد فى الساعات الأولى لانتخابات الغرفة التجارية بشمال سيناء
محمد مجدي

محمد مجدي

11:49 ص, السبت, 15 يونيو 19

انطلقت انتخابات الغرف التجارية في محافظات الجمهورية، للدورة الانتخابية 2019-2023، اليوم السبت في الساعة 9 صباحًا وحتي الساعة 4 عصرًا.

وعلى الرغم من الأحداث الجارية في محافظة شمال سيناء، من عمليات إرهابية ضد قوات الأمن، والمواطنين شهدت انتخابات الغرفة التجارية في شمال سيناء، إقبالا ملحوظا وكثيفا من قبل الناخبين على اختيار أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الجديد، وذلك من خلال قائمتين هما “تجار شمال سيناء الخبرة والشباب”، ومفيش مستحيل قائمة أبو حمده هي البديل”.

وأكد عبدالله قنديل بدوي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الحالي في شمال سيناء، لـ”المال”، والذي يترأس قائمة “الخبرة والشباب”، أن هناك زحاما شديدا على التصويت بانتخابات الغرفة التجارية والذي بدأ صباح اليوم السبت منذ الساعة 9 صباحًا وينتهي في الساعة 4 عصرًا.

وقال بدوي، إن من لهم حق التصويت فى الانتخابات يبلغ 3355 تاجرا من المسددين للاشتراكات السنوية للغرفة، بينما عدد التجار المقيدين فى سجلات الغرفة يبلغ 21 ألف تاجر.

وأضاف بدوى، أن الانتخابات تجرى فى مقر جمعية رعاية الطلبة وسط مدينة العريش، كما خصصت وزارة التجارة والصناعة، 3 صناديق “صندوق لمدينتي الشيخ زويد، ورفح، وصندوق لمدن العريش، الحسنة، نخل، وصندوق لمدينة بئر العبد”.

وتضم قائمة تجار شمال سيناء الخبرة والشباب، كلا من عبدالله قنديل بدوي، وناصر أبوعكر، ومحمد الناص، ومحمد رمضان، وممدوح إسماعيل البيك، وعبد العزيز مطر، وتيسير فايز، بينما تضم قائمة مفيش مستحيل قائمة أبو حمده هي البديل، كل من سعيد أبو حمده، وسالم جوده وشعيب فتوح، وأنور الفالوجي، وحسام أبو الخير، وإبراهيم عامر.