«زانوسي» : إجراءات سريعة ومكثفة للحفاظ على صحة العمال والمهندسين

وذلك في إطار إيمانها بأن صحة العامل وأمنه وسلامته تأتي على رأس أولويات العمل

«زانوسي» : إجراءات سريعة ومكثفة للحفاظ على صحة العمال والمهندسين
أحمد اللاهوني

أحمد اللاهوني

5:58 م, الثلاثاء, 21 أبريل 20

قال أشرف البهواش، رئيس العمليات الصناعية في شركة إلكترولكس مصر – الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية ومنتج العلامة التجارية زانوسى – إنه مع بداية انتشار فيروس كورونا، قامت إدارة المصنع باتخاذ إجراءات سريعة ومكثفة للحفاظ على صحة العمال والمهندسين والإداريين، وذلك في إطار إيمانها بأن صحة العامل وأمنه وسلامته تأتي على رأس أولويات العمل، لأنهم رأس المال الحقيقي والعنصر الحيوي في أي مشروع.

وأضاف أن الشركة أجرت عملية تطهير شاملة لجميع أقسام وإدارات المصنع، إضافة إلى توزيع الأدوات والمواد الوقائية اللازمة على جميع العاملين ووضع منشورات توعوية في المواقع لنشر تعليمات وزارة الصحة، مع استمرارية عمل كشف حراري للجميع بصفة يومية، والتأكد من حالة التطهير الشاملة لكافة المعدات والماكينات، بالإضافة الى استخدام أحدث التقنيات التي تحافظ على الماكينات وتضمن السلامة الوقائية للعمال.”

وأعرب عن سعادته بإشادة المستشار مدحت الغمراوى وكيل وزارة القوى العاملة بالشرقية بانتظام سير العمل بمصانع الشركة.

وزار المستشار مدحت الغمراوى، وكيل وزارة القوى العاملة بالشرقية، مصنع الثلاجة والغسالة الخاص بشركة إلكترولكس مصر، في إطار جولة ميدانية لعدد من المصانع بمدينة العاشر من رمضان، بهدف التأكد من التزام المنشآت الصناعية بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، بجانب التأكيد على عمل المصانع بما يضمن استمرار إنتاجيتها لدفع عجلة التنمية والمساهمة في تعزيز الاقتصاد الوطني.

وأشاد الغمراوى بالتزام إدارة المصنع باتباع كافة إجراءات الوقاية والأمن والسلامة، وتوفير جميع المواد والأدوات اللازمة لحماية العاملين.

وأكد التزام جميع العاملين بالإجراءات الملائمة لطبيعة عملهم، علاوة على استمرارية عملية القياس الحراري للعاملين للتأكد من صحتهم وكشف أي تغير في حالتهم الصحية فور حدوثها.

وتابع وكيل وزارة القوى العاملة عملية التعقيم والتطهير بمصنع إلكترولكس، التي تتم على أعلى مستوى من الحيطة والحذر بما يحفظ للجميع أمنهم وسلامتهم.

كما شاهد الغمراوي أثناء زيارته، عمليات تعقيم وتطهير المباني وجميع أقسام وإدارات المصنع، معدات وأدوات التصنيع أثناء ساعات التشغيل وبعد انتهاء ساعات العمل، بجانب تعقيم المنتجات الصناعية قبل وبعد تغليفها وخروجها في الشكل النهائي، وأيضاً تطهير سيارات نقل العاملين ونقل البضائع بشكل كامل لضمان عدم انتقال الفيروس أثناء عملية نقل المنتجات من المصنع وإلى المخازن ومنافذ البيع.