ريلمي تطرح هاتفها C21Y محليا

يدعم تقنية التعرف علي الوجه

ريلمي تطرح هاتفها C21Y محليا
محمود جمال

محمود جمال

1:32 م, الأحد, 15 أغسطس 21

أعلنت شركة ريلمي الصينية للهواتف إطلاق هاتفها الجديد realme C21Y في السوق المصري ، وهو هاتف حاصل على شهادة جودة TÜV Rheinland كهاتف عالي الاعتمادية.  

وقال هشام محرم-مدير التسويق في شركة realme: “إننا ندرك في realme حاجة المستخدمين من الشباب لهاتف ذكي بسعر اقتصادي يوفر لهم أعلى وأفضل أداء، حيث يأتي رضاء الشباب وتلبية توقعاته في مقدمة أولوياتنا. لقد تم تصميم هاتف realme C21Y خصيصًا لتلبية توقعات الشباب لاقتناء هاتف ذكي اقتصادي مزود بمعالج بيانات قوي من طراز Unisoc T610 Octa-core ثماني النواة، بما يمنح مستخدمي الهاتف أفضل تجربة ألعاب وترفيه في تلك الفئة من الهواتف الذكية”

الهاتف مزود بشاشة فائقة الوضوح بقياس 6.5 بوصة من طراز HD+ mini-drop full screen، وهو ما يتيح استعراض محتوى أكبر على الشاشة أثناء تصفح منصات التواصل الاجتماعي والاستمتاع بتجربة مشاهدة فائقة الوضوح لمقاطع الفيديو وتجربة ألعاب استثنائية رائعة. يدعم هاتف realme C21Y خاصية فتح الهاتف ببصمة الإصبع بسرعة فائقة، كما يدعم تقنية التعرف على الوجه، وهو ما يتيح للمستخدم فتح هاتفه بكل بسهولة سواء بلمسة واحدة أو بنظرة للهاتف.

هاتفrealme C21Yمزود بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بمستشعر رئيسي بدقة 13 ميجا بكسل وفتحة عدسة f / 2.2، ومستشعر للتصوير بالأبيض والأسود بدقة 2 ميجا بكسل وفتحة عدسة f / 2.4، هذا بالإضافة لعدسة ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل وفتحة f / 2.4. أما الكاميرا الأمامية لصور السيلفي فتبلغ دقتها 5 ميجا بكسل وفتحة عدسة f / 2.2 مثبتة في الثقب العلوي الأمامي للهاتف

كما تقدم realme من خلال سلسلة هواتف ال C مجموعة من الهواتف الذكية عالية الجودة بأسعار اقتصادية في متناول الجميع، حيث تقدم هذه السلسلة تجربة مستخدم أفضل بشكل عام ضمن هذه الفئة الاقتصادية، بما في ذلك مزايا البطارية القوية والشاشة فائقة الوضوح، هذا بالإضافة للتصميم العصري والألوان الجديدة التي تلبي أذواق المستخدمين.

وتعتبر realme من كبرى العلامات التجارية في قطاع التكنولوجيا التي تقدم منتجات فائقة الجودة وهواتف ذكية متميزة ومنتجات متطورة تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لإنترنت الأشياء. وصل عدد مستخدمي هواتف realme إلى 100 مليون مستخدم حول العالم، وهو الإنجاز الذي تمكنت الشركة من تحقيقه خلال أقل من ثلاث سنوات فقط من تاريخ تأسيسها. 

في الوقت نفسه، كانت realme العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا خلال الربع الثاني من 2021 بمعدل نمو سنوي وصل إلى 149% طبقًا لتقرير شركة International Data Corporation (IDC) للبحوث. إنّ هذا الإنجاز أتاح المزيد من النمو والازدهار لمبيعات واستراتيجيات أعمال realme في جميع أنحاء العالم. تأسست realme عام 2018 وهي الآن سابع كبرى العلامات التجارية للهواتف الذكية في العالم وتتواجد في 61 سوق، كما أصبحت خامس أكبر علامة لصانعي الهواتف الذكية في 13 سوق عالمي واحتلت المركز الأول في الفلبين وبنجلاديش والرابع في الهند وروسيا، والخامس في منطقة أوروبا خلال الربع الثاني من 2021. ويُعد الوصول إلى 100 مليون مستخدم أحدث إنجازات realme على المستوى العالمي، حيث أضافت الشركة من خلاله لقب “الأولى” قبل اسمها مرة أخرى.