ريلمي تختار أحمد حاتم أيقونة التصوير لسلسلة هواتفها الجديدة realme 12 pro

بعد إطلاقه في مصر

ريلمي تختار أحمد حاتم أيقونة التصوير لسلسلة هواتفها الجديدة realme 12 pro
المال - خاص

المال - خاص

5:34 م, الثلاثاء, 26 مارس 24

أعلنت شركة ريلمي الصينية للهواتف المحمولة إطلاق سلسلة realme 12 Pro فى مصر، واختارت الفنان أحمد حاتم ليكون أيقونة التصوير لها.

أعربت غادة يحيى، مديرة العلاقات العامة بشركة ريلمي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن سعادتها بإطلاق سلسلة ريلمي 12 برو التي تضع معايير جديدة لمفهوم جودة الحياة بما يُمكن المستخدمين من الاستمتاع بتسجيل أسعد لحظات حياتهم لتكون ذكريات خالدة بفضل إمكانات التصوير الهائلة بسلسلة realme 12 Pro، فضلًا عن القدرات الكبيرة التي توفرها لمساعدة المستخدمين على إنجاز أعمالهم بسلاسة.

وأضافت يحيى: “نحن في ريلمي نضع المستخدمين على رأس أولوياتنا وندرس احتياجاتهم بعناية شديدة، خاصة فئة الشباب، ونركز على الابتكار ومواكبة الاستخدامات العصرية ودفع حدود الإبداع لمستويات غير مسبوقة لتلبية تطلعات المستخدمين”،

مشيرة إلى أن 2024 يعد عاماً مميزاً لريلمي العلامة التجارية الأسرع نموًا في مجال الهواتف الذكية، حيث تم تغيير شعار ريلمي منdare to leap إلى make it real، مع وعود كبيرة بالإعلان عن المزيد من المفاجآت.

كما عملت شركة ريلمي مع المصور السينمائي الحائز على جائزة الأوسكار، كلاوديو ميراندا، لإضافة قدرات التصوير السينمائي إلى realme 12 Pro.

وقد أسفرت هذه الشراكة عن إنشاء ثلاثة مرشحات أفلام مخصصة، كل منها مستوحى من الأفلام الشهيرة، مما يمكّن المستخدمين من تحسين جودة صورهم بمظهر سينمائي.