ريال مدريد يعود للانتصارات في 2015 على حساب اسبانيول

وكالات: استعاد ريال مدريد المتصدر نغمة الفوز بتغلبه على ضيفه إسبانيول 3-صفر اليوم السبت في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الأسباني لكرة القدم.

ريال مدريد يعود للانتصارات في 2015 على حساب اسبانيول
جريدة المال

المال - خاص

10:20 م, السبت, 10 يناير 15

وكالات:


استعاد ريال مدريد المتصدر نغمة الفوز بتغلبه على ضيفه إسبانيول 3-صفر اليوم السبت في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الأسباني لكرة القدم.

ويأتي فوز ريال مدريد بعد خسارتين أمام فالنسيا في الدوري 1-2 مطلع العام أنهت سلسلة من 22 فوزا متتاليا له، ثم أخرى أمام اتلتيكو مدريد بطل الدوري صفر-2 الأربعاء الماضي في ذهاب ثمن نهائي الكأس.

ورفع الريال رصيده إلى 42 نقطة، مبتعدا بفارق 4 نقاط عن مطارديه المباشرين اتلتيكو مدريد وبرشلونة اللذين يلتقيان غدا في مباراة قمة، ويملك ريال مدريد مباراة مؤجلة مع اشبيلية.

شهدت بداية المباراة سيطرة مدريدية وكانت أولى الفرص من كرة للفرنسي كريم بنزيمة ارتطمت بالقائم الايسر (10)، لكن الكولومبي خاميس رودريغيز عرف كيف يهز الشباك بعد دقيقتين إثر كرة من الجهة اليمنى من الويلزي غاريث بايل حضرها البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى رودريغيز فسددها بيسراه في الشباك، وعزز ريال مدريد النتيجة بهدف لبايل إثر ركلة حرة حيث أطلق الكرة بيسراه ببراعة ارتطمت بالقائم الأيسر ثم تحولت إلى الزاوية المقابلة (28).

غلبت الخشونة على بداية الشوط الثاني فرفع الحكم بطاقته الحمراء في وجه مدافع ريال مدريد البرتغالي فابيو كوينتراو في الدقيقة 54، كما نال رونالدو انذارا لاعتراضه على قرار الحكم.

بقي الريال الطرف الأخطر رغم النقص العددي وكاد رونالدو يخطف هدف ثالثا من تسديدة قوية لكن كرته مرت قريبة من القائم الأيمن لمرمى الحارس فرانشيسكا كاسيا (59).

وجاء الهدف الثالث لريال مدريد إثر هجمة منسقة مرر منها ايسكو كرة إلى الجهة اليسرى حيث المتابع اربيلوا الذي أرسلها إلى الجهة المقابلة فاستقبلها ناتشو وسددها في المرمى (77).

جريدة المال

المال - خاص

10:20 م, السبت, 10 يناير 15