ريال مدريد يبدأ معركة بول بوجبا

يرغب الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسبانى، فى الحصول على خدمات لاعب مانشيستر يونايتد بول بوجبا، فى حين أكد مديرو النادى الإنجليزى أنهم لن يسمحوا للاعب الفرنسى بالمغادرة بسهولة

ريال مدريد يبدأ معركة بول بوجبا
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

2:56 م, الأثنين, 15 أبريل 19

أبلغ مديرو ، وكيل الأعمال مينو رايولا، أنهم لن يُسمحوا للاعب الفرنسي بول بوجبا بمغادرة أولد ترافورد بسهولة والرحيل إلى ريال مدريد، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، مؤكدين أن النادي الإنجليزي يرغب في تمديد عقد اللاعب الذي ينتهي في 2021.

تفاصيل صفقة بول بوجبا

ويسعى ريال مدريد للحصول على خدمات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في رحلة البحث عن كيان الملكي من جديد بولاية الفرنسي زين الدين زيدان الثانية، التي ستبدأ بشكل رسمي مع المعسكر الإعدادي للفريق عقب نهاية الموسم الحالي «الكارثي»، بالنسبة لفريق العاصمة.

ويحرص بول بوجبا على اللعب تحت قيادة زين الدين زيدان في ريال مدريد، ولكي تؤتي هذه العملية ثمارها سيتعين على «بلانكوس» دفع مبلغ كبير يقدر بحوالي 150 مليون يورو، وهذا هو أكثر بكثير من 114 مليون يورو التي دفعها مانشستر يونايتد ليوفنتوس في عام 2016.

ومع استمرار الفريق في القتال على جهات متعددة تم الاتفاق على أن يتحدث اللاعب والنادي مرة أخرى في غضون شهر تقريبًا.

وبالنسبة لريال مدريد، فإن إدارة الملكي متفائله، كما يريد زيدان منهم التوقيع مع اللاعب لكنهم يبحثون أيضًا عن بدائل في حالة زيادة السعر، أو في حالة رفض النادي الإنجليزي جميع العروض المقدمة