«رياضة النواب» تؤكد : الدولة وفرت كل الإمكانيات للبعثة الأوليمبية

وتهنئ كيشو بالحصول على الميدالية الثالثة

«رياضة النواب» تؤكد : الدولة وفرت كل الإمكانيات للبعثة الأوليمبية
ياسمين فواز

ياسمين فواز

7:15 م, الأربعاء, 4 أغسطس 21

تقدَّم النائب الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب اللاعب المصري محمد إبراهيم كيشو، اليوم الأربعاء، بالميدالية البرونزية الثالثة لمصر ف بالتهنئة بدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو الأوليمبياد المقامة في الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس الحالي.

وأكد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، في تصريحات صحفية، اليوم، أن حصول كيشو على الميدالية الثالثة دليل على أن الشباب المصري قادر على رفع اسم بلاده في مختلف المحافل الدولية.

وأضاف أن هؤلاء الأبطال يقدمون الدليل على أن الرياضيين المصريين قادرون على تحقيق حلم الشعب المصري إذا ما توافرت الإرادة القوية والإدارة الجيدة، خاصة أن الدولة سخّرت كل إمكانياتها لتحقيق إنجازات رياضية مصرية في هذه الدورة الأوليمبية.

وحقق كيشو الميدالية البرونزية للمصارعة بعد الفوز على لاعب روسيا أرتيم سيركوف في مباراة المركز الثالث بمنافسات وزن 67 كجم بدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

وحققت البعثة المصرية في طوكيو حتى الآن ثلاث ميداليات برونزية؛ بواقع اثنين في التايكوندو عن طريق هداية ملاك وسيف عيسي، والثالثة لكيشو في المصارعة.

وتشارك مصر في النسخة 32 من دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، ببعثة مكونة من 137 لاعبًا ولاعبة هي الأكبر في تاريخ مشاركتها الأوليمبية، حيث يتنافسون في 27 منافسة ضمن 23 رياضة.