«رويال» للتأمين تطلق» موبايل أبليكيشن» نهاية مارس

المال – خاص: تعتزم شركة «رويال» للتأمينات العامة إطلاق خدمة «موبايل أبليكيشن» نهاية مارس المقبل التى من شأنها عرض وثائق بعينها للشركة وذلك للتوسع فى تسويقها وتبسيط الخدمات المقدمة للعميل مع توفير الوقت والجهد . وقال أحمد حسن درويش، العضو المنتدب للشركة، إن رويال تعك

«رويال» للتأمين تطلق» موبايل أبليكيشن» نهاية مارس
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

10:30 ص, الأحد, 17 فبراير 19

المال – خاص:
تعتزم شركة «رويال» للتأمينات العامة إطلاق خدمة «موبايل أبليكيشن» نهاية مارس المقبل التى من شأنها عرض وثائق بعينها للشركة وذلك للتوسع فى تسويقها وتبسيط الخدمات المقدمة للعميل مع توفير الوقت والجهد .
وقال أحمد حسن درويش، العضو المنتدب للشركة، إن رويال تعكف حاليًا على تصميم تطبيق الهاتف المحمول mobile application لإطلاقه الشهر المقبل، لافتًا إلى أن التطبيق يتيح تسجيل العملاء وإجراء طلب الشراء وإدخال بياناته والشيء موضوع التأمين ومبلغ التأمين ثم الحصول على تسعيره وبعد انتهاء هذه المرحلة يقوم أحد أفراد الجهاز التسويقى بالشركة بالتواصل مع العميل وإتمام عمليات الإصدار .
وأوضح أن تطبيق «mobile application» سوف يتم استغلاله مبدئيًا فى ترويج 7 منتجات خاصة بالتأمين على المشروعات الصغيرة والمتوسطة كالصيدليات والسوبر ماركت، بالإضافة إلى 3 منتجات فردى اثنان منها للسيارات والثالث للتأمين الطبى .
وأكد درويش أن شركته فى الوقت الحالى تسعى للتوسع فى الخدمات المقدمة للعملاء قامت تحديث الموقع الإلكترونى الخاص بها، وحصلت على موافقة به من هيئة الرقابة المالية، علاوة على إدراج جميع وثائق الشركة عليه. وأوضح العضو المنتدب أن شركته حصلت على موافقة هيئة الرقابة المالية فى على 3 منتجات فردية جديدة وبدأت فى ترويجهم بالفعل من أول يناير الماضى لشركته بفروع السيارات والحوادث والطبى ويغطى المنتج الأول فيها والمعروف باسم «حماية» السيارة ضد الحوادث وفر استبدال المفتاح – تغطية مصاريف استخراج مفتاح جديد لها بدل المفقود – والحوادث الشخصية لصاحب السيارة .
ولفت إلى أن المنتج الثانى «سلامة « وهو مخصص لحماية المسكن ضد أخطار السطو والحريق وحماية شخصية لأفراد الأسرة واستبدال مفتاح ويغطى مصاريف تغيير مفتاح المنزل فى حالة فقدانه .
وأشار إلى أن المنتج الطبى الفردى مقسم الى 3 باقات مختلفة هى «رويال كلاسيك» و»رويال سليفر « و»رويال جولد ويوفر التغطيات الأساسية التى يحتاجها الفرد مثل الكشف بالعيادات والمستشفيات ومعامل التحاليل وإجراء العمليات وذلك على حسب كل باقة والتسعير الخاص بها .
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

10:30 ص, الأحد, 17 فبراير 19