«رويال للتأمين» تستهدف 155 مليون جنيه أقساطًا بالطبى نهاية 2019

تعتزم شركة رويال للتأمين زيادة أقساطها من فرع الطبى من خلال عدة برامج أهمها التسويق الالكترونى بهدف تنمية حصيلتها الكلية بشكل عام والطبى بصفة خاصة وذلك عن طريق البيع بالتجزئة للافراد من خلال التعاقد مع الشركات

«رويال للتأمين» تستهدف 155 مليون جنيه أقساطًا بالطبى نهاية 2019
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

5:55 م, الثلاثاء, 3 سبتمبر 19

تستهدف شركة رويال للتأمين تحقيق أقساط تامينية بفرع التأمين الطبى لديها بقيمة 155 مليون جنيه نهاية العام الحالي.

قال مصدر تأمينى وثيق الصلة إن “رويال” وضعت مستهدفاتها، العام المالى الحالى، فى فرع التأمين الطبى اعتمادًا على منتجاتها التأمينية الفريدة الجديدة التى اعتمدتها من هيئة الرقابة المالية مؤخرًا، بالإضافة إلى أن هذه المنتجات يمكن تسويقها عبر الموبايل أبليكيشن التى اعتزمت طرحه.

«رويال للتأمين» تروج منتجًا طبيًّا جديدًا

وتخطط شركة رلبناء استيراتيجية تعتمد على التوسع عبر التسويق الإلكترونى باعتباره اتجاهًَا سائدًا نحو تسويق الخدمات؛ وذلك لتحقيق كل أهدافها فيما يتعلق بتنمية حصيلة أقساطها الكلية.

وأضاف أن “الرقابة” وافقت لـ”رويال” على منتج طبى فردى مقسم إلى 3 باقات مختلفة هى “رويال كلاسيك” و”رويال سليفر” و”رويال جولد”، ويوفر التغطيات الأساسية التى يحتاجها الفرد، مثل الكشف بالعيادات والمستشفيات ومعامل التحاليل وإجراء العمليات، وذلك على حسب كل باقة والتسعير الخاص بها.

وأشار المصدر إلى أن شركة رويال للتأمين حققت أقساطًا تأمينية بفرع الطبى بقيمة 100 مليون جنيه نهاية العام المالى الماضى، مقارنة بـ55 مليون جنيه للعام السابق.

«عناية» و«جلوب ميد للرعاية» متعاقدة مع «رويال للتأمين» لإدارة محفظة الطبي

ولفت إلى أن “رويال للتأمين” متعاقدة مع أكثر من شركة رعاية طبية أبرزها شركتا “عناية” و”جلوب ميد”.

وأكد أن “رويال” لديها شبكة تغطية طبية بكل أنحاء الجمهورية عن طريق شركات الرعاية الطبية المتعاقدة معها؛ وذلك لتمكين العميل من الحصول على خدمته فى أى مكان بالمحافظة التى يتواجد بها.

وأضاف أن تعاقد شركة رويال مع شركات الرعاية بهدف تنوع المزايا التى تقدمها كل شركة، وذلك بحثًا عن رضا عميلها.

ورأى أن “رويال” تتوسع حاليًّا على المستويين الجغرافى بهدف اختراق كل منافذ البيع والتوزيع لعملائها؛ وذلك لإتاحة الفرصة لهم للحصول على منتجات جديدة تلبى احتياجاتهم أو الخدمة.

وافتتحت ، خلال الأيام القليلة المقبلة، فرعها الـ18 بمنطقة التجمع الخامس؛ بهدف استقطاب شرائح تأمينية جديدة ومتنوعة عبر ترويجها لعدد من المنتجات الفردية للفئات فوق المتوسطة وبغرض التواجد فى المناطق السكنية الجديدة.