«رويال» تجدد التأمين على أصول مصنع إنتاج العبوات المعدنية

مبلغ التأمين بالوثيقة 300 مليون جنيه، تغطى «LM7» جميع الأخطار

«رويال» تجدد التأمين على أصول مصنع إنتاج العبوات المعدنية
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

10:24 ص, الأثنين, 18 أكتوبر 21

جددت شركة «رويال للتأمين» وثيقة التأمين على مصنع لإنتاج العبوات المعدنية بمدينة السادس من أكتوبر.

وكشف محمد حسن، رئيس مجلس إدارة شركة «الدولية لوساطة التأمين» – وسيط العملية- أن المصنع يضم مبنى إداريا بمساحة 12 ألف متر، ومبانى للشئون المالية وغرف التدريب والاجتماعات، فيما تخصص منطقة للإنتاج على مساحة 6900 متر.

وأوضح أن المصنع تأسس عام 2010 باستثمارات تقدر بنحو 300 مليون جنيه، ويعمل فى إنتاج العبوات البلاستيكية والعبوات المعدنية ذات القطعتين والعبوات ذات القطع الثلاث، وتقدر الطاقه الإنتاجية له بنحو 350 مليون عبوة أطعمة ومشروبات سنويا.

وأشار إلى أن مبلغ التأمين بالوثيقة 300 مليون جنيه، تغطى «LM7» جميع الأخطار التي تتعرض لها الممتلكات مثل الأضرار المادية أو التدمير أو التلف والتي تحدث خلال الفترة المنصوص عليها في الوثيقة وتخضع لشروط واستثناءات معينة.

وتوفّر الوثيقة تغطية أوسع من التأمين ضد الحريق ومخاطره التابعة، إذ تشمل الوثيقة فقد الأرباح وعطل الماكينات، والحريق والسطو وسرقة النقدية بجانب الشغب والاضطرابات المدنية والإضرابات العمالية.

وأوضح أن شركته تراهن خلال العام الحالى على نمو فرع تأمين الحريق والسطو وتأمين البترول والمسئوليات، لافتا إلى استقرار التأمين الهندسى، خاصة على المشروعات الإنشائية الحالية ونشاط المقاولات والعقارات بجانب نمو التأمين الطبى، مشيرا إلى أن نشاط التأمين الطبى يعد فرعا واعدا ويشهد طلبا كبيرا من العملاء، لتوفير خدمات التأمين الطبى للعاملين لديهم فى المصانع والشركات والمؤسسات المختلفة.

وأشارت إلى أن شركته تستهدف جلب محفظة أقساط بقيمة 35 مليون جنيه لصالح شركات التأمين المتعاقدة معها خلال العام الجاري مقابل 30 مليونا خلال العام الماضى، وبمعدل نمو مستهدف %16.6 خلال تلك الفترة.