«روزتاليد للإضاءة الحديثة» تقتنص مناقصة قرية سياحية بالعين السخنة

بعد منافسة شرسة مع عدد من الشركات الكبرى العاملة في مجال الإضاءة الليد

«روزتاليد للإضاءة الحديثة» تقتنص مناقصة قرية سياحية بالعين السخنة
عمر سالم

عمر سالم

11:00 م, الثلاثاء, 8 سبتمبر 20

فازت شركة روزتاليد للإضاءة الحديثة، بمناقصة إضاءة قرية سياحية بمدينة العين السخنة، بعد منافسة شرسة مع عدد من الشركات الكبرى العاملة في مجال الإضاءة الليد، بحسب مصعب أبو الفضل مدير التسويق فى الشركة.

قال أبوالفضل في بيان للشركة، إن المجموعة فازت بالمناقصة بعد تقديم سعر مميز للكشافات الجديدة إلى جانب أفضل المواصفات الفنية لكشافات إضاءة الشوارع الليد.

وذكر أن الكشافات الجديدة التى تم تركيبها بداخل القرية بقدرة 135 وات كبديل للكشافات التقلدية التى تستهلك قدرات كبيرة 400 وات من الكهرباء.

وأكد أن الكشافات الجديدة التابعة لشركة روزتاليد توفر 85% من استهلاك الطاقة الكهربائية مما يحقق وفرة كبيرة فى فواتير الكهرباء لملاك القرية السياحية، مما يمكنهم من سرعة استعادة تكلفة تغير الكشافات الجديدة خلال مدة وجيزة من خلال تخفيض فواتير استهلاك الكهرباء.

وذكر أن الكشافات الجديدة يتم منحها للعملاء بفترات ضمان لمدة 5 سنوات بهدف طمأنة  العملاء لمدة كفاءة المنتجات التى يتم طرحها فى السوق المحلية.

وتستهدف الشركة تعميق الصناعة المحلية للكشافات الليد وكذلك اللمبات بهدف المساهمة فى نشر ثقافة تخفيض إستهلاك الطاقة الكهربائية.

وطرحت شركة رزتاليد بانلات جديدة بداخل السوق المحلى بمقاسات متعددة بهدف التمكن من تلبية كافة الأذواق.

يذكر أن وزارة الكهرباء الوصول بإجمالى عدد أعمدة الإنارة التى سيتم تحويلها من العمل بالكشافات الصوديوم إلى استخدام تكنولوجيا الليد، لنحو3.1 مليون عمود بحلول العام المالى المقبل 2021-2022.

وانتهت الوزارة حتى الآن من تغيير نحو 2.6 مليون عمود كهرباء إلى الكشافات الليد التى تساهم فى توفير نحو 40 إلى 50% من الاستهلاك، بدلاً من الكشافات الصوديوم التى تستهلك طاقة ضخمة من استهلاك الكهرباء فى مصر.

ويصل استهلاك الإنارة العامة من الكهرباء لأكثر من %6 من إجمالى استهلاك مصر من الطاقة، وتسعى الحكومة دائمًا لترشيده عبر تحويل وتغيير أغلبها إلى الإضاءة «الليد».