رودجرز: سترلينج أفضل لاعبي ليفربول أمام أرسنال

رودجرز: سترلينج أفضل لاعبي ليفربول أمام أرسنال

رودجرز: سترلينج أفضل لاعبي ليفربول أمام أرسنال
جريدة المال

المال - خاص

7:01 م, السبت, 4 أبريل 15

وكالات:

إذا قرر رحيم سترلينج الرحيل عن ليفربول فانه ربما لن يجد مدربا يحبه ويسانده مثلما يفعل بريندان رودجرز.
  
وبعد هزيمة ساحقة اليوم السبت بأربعة أهداف لهدف أمام أرسنال ساند رودجرز مهاجمه، ووصفه بأنه أفضل لاعب في ليفربول على عكس أي مدرب آخر كان سينتقد اللاعب بداعي تشتيت استعداد الفريق لواحدة من أهم مبارياته هذا الموسم.
وقبل المباراة أثارت مقابلة لسترلينج مع وسائل إعلام لغطا كبيرا بعدما حاول تبرير تجميده لمحادثات حول تعاقد جديد كان سيمنحه مئة ألف جنيه إسترليني “149200 دولار” في الأسبوع، ملمحا إلى إن ليفربول لا يلبي طموحاته حاليا في الفوز بألقاب.
واليوم كان سترلينج واحدا من عدة لاعبين في ليفربول غاب عنهم التوفيق أمام أرسنال والنقطة المضيئة الوحيدة كانت عندما سقط سترلينج داخل المنطقة في الشوط الثاني ليسجل هندرسون الهدف الوحيد من ركلة جزاء، وكان أرسنال متقدما وقتها بالفعل 3-صفر.
لكن رودجرز كان كريما مع لاعبه ولم يجد أي أخطاء في أداء سترلينج.
وقال مدرب ليفربول للصحفيين “اعتقد انه كان ممتازا، كان أفضل لاعب في التشكيلة، أثار الإعجاب بركضاته وبضغطه على الكرة وحصل على ركلة جزاء وكان مباشرا وقويا جدا في أدائه”.
لكن رودجرز أقر بأن فكرة أن يرفض لاعب شاب “20 عاما” عرضا لتجديد تعاقده مقابل مئة ألف جنيه إسترليني في الأسبوع تثير الاستغراب، بينما ألمح أيضا إلى أن سترلينج لم يحصل على مشورة جيدة.
وتابع “في كرة القدم الحديثة قد يثير مثل هذا الأمر الاستغراب وخيبة الأمل لكن هذا هو حال سوق الانتقالات”.

جريدة المال

المال - خاص

7:01 م, السبت, 4 أبريل 15