روبي ومي وفيفي وشيرين.. دويتوهات درامية في رمضان

محمود قاسم: روبي ومي عمر دويتو درامي جديد لا يمكن توقع درجة قبوله

روبي ومي وفيفي وشيرين.. دويتوهات درامية في رمضان
أحمد حمدي

أحمد حمدي

12:57 ص, الجمعة, 1 أبريل 22

تتواجد في الموسم الرمضاني المقبل بعض الدويتوهات الدرامية لأول مرة في بعض المسلسلات التي ستعرض في الشهر الكريم، مثل دوتيو فيفي عبده وشيرين رضا في مسلسل شغل عالي.

وكذلك مشاركة روبي ومي عمر لأول مرة معا في مسلسل رانيا وسكينة الذي سيعرض على شاشة إم بي سي مصر.

محمود قاسم: روبي ومي عمر دويتو درامي جديد لا يمكن توقع درجة قبوله

قال الناقد الفني محمود قاسم إن هذه الثنائيات في الدراما تعتبر نوعا من توزيع الأدوار بين أبطال المسلسلات، فهناك من يستطع تقديم مسلسل بطولته باسمه وآخرين يرون أن وجود فنانة أو فنان معه سيحقق دويتو فني مميز بينهما على الشاشة وسينعكس ذلك على نسبة مشاهدة العمل في النهاية.

وأكد أن فيفي عبده قدمت منذ سنوات مسلسل كيد النسا 1 و2 وكان دويتو فني بينها وبين سمية الخشاب في الجزء الأول للعمل ونبيلة عبيد في الجزء الثاني، وحقق المسلسل نجاحا جيدا ، لذلك هي تحب هذه النوعية من المسلسلات التي يشارك معها بطلة أخرى وتكون هناك مواقف طريفة بينهما في المشاهد، وسيظهر ذلك في مسلسل شغل عالي بينها وبين شيرين رضا في رمضان.

وأوضح أن روبي ومي عمر دويتو درامي جديد لايمكن توقع درجة قبوله وجذب الجمهور له في شهر رمضان، لكن روبي حققت نجاحا في مسلسلات سابقة وتعود بهذا المسلسل بعد غياب للشاشة الصغيرة، وهي تنتقي ماتقدمه دائما.

أشرف صقر: هذه الدويتوهات الدرامية تكون وسيلة أحيانا للجذب الجماهيري

وعلق المنتج الفني أشرف صقر فقال إن روبي فنانة وممثلة جيدة لكن مشاركة مي عمر معها في مسلسل رانيا وسكينة تحد لهما معا في رمضان.

وتابع أن هناك فرقا في السن بين فيفي عبده وشيرين رضا وروبي ومي عمر، لكن في النهاية هذه الدويتوهات الدرامية أحيانا تنجح وقد تفشل جماهيريا.

وأشار إلى أن دويتو العام الماضي بين مصطفى شعبان وعمرو سعد في مسلسل ملوك الجدعنة، لم يكن مميزا برغم تحقيقه مشاهدة جيدة لكن تعرض لانتقاد كبير بسبب الألفاظ والإيفيهات التي كانت في المسلسل.

ونوه صقر إلى أن هذه الدويتوهات الدرامية تكون وسيلة أحيانا للجذب الجماهيري، لأنها تمثل حالة فنية ودرامية مختلفة عن مسلسل بطولة لفنان واحد يحمل العمل اسمه فقط.