روبي وآيتن عامر تستهلان 2021 بالغناء

قررت آيتن عامر للغناء بعد إشادة الجمهور بصوتها

روبي وآيتن عامر تستهلان 2021 بالغناء
أحمد حمدي

أحمد حمدي

3:35 م, الأربعاء, 20 يناير 21

تعود بعض الممثلات في عام 2021 للغناء مرة أخرى أبرزهن روبي من خلال ميني ألبوم تتعاون فيه مع الموزع الموسيقي توما.

كذلك قررت آيتن عامر للغناء بعد إشادة الجمهور بصوتها في كثير من اللقاءات التي ظهرت فيها وقدمت أغنيات في أفلامها، وتقوم حاليا بالعمل على أغنية جديدة “بناقص” وتتعاون فيها مع الشاعر الغنائي تامر حسين والملحن وليد سعد والموزع الموسيقي احمد ابراهيم وانتاج لايف ستايلز ستوديوز .

فايزة هنداوي: آيتن ليست مطربة وروبي بدأت مشوارها الفني كمغنية

ترى الناقدة فايزة هنداوي أن روبي بدأت مشوارها الفني كمطربة وقدمت اغنيات وكليبات ايضا منذ سنوات واشتهرت بها .

واضافت المفاجأة كانت في آيتن عامر حينما أعلنت انها ستقدم اغنية سنجيل الايام القادمة، لأننا لم نسمع عن كونها تغني سابقا ولم تقدم نفسها كمطربة .

وأكدت حينما غنت في الأفلام السينمائية التي قدمتها لم نشعر أنها مميزة لدرجة انها تغني بمفردها اغنية سنجيل، فهي ممثلة تستطيع الغناء وذلك شيئا جيدا لأي ممثل لكن ليس معنى ذلك انها مطربة .

وأوضحت أن هناك ممثلين كبار قدموا أغنيات في أفلامهم السينمائية مثل احمد زكي ومحمود عبد العزيز لكن كمؤديين فقط وليسوا مطربين .

علي عبد الفتاح: الحكم للجمهور والغناء في فيلم مختلف تماما

وقال علي عبد الفتاح المسئول الاعلامي لمزيكا إن التجارب الفنية والموسيقية الجديدة تتوقف على ما سيقدمونه للجمهور هذا العام .

ولفت الى انه لو قدمتا تجاربا سيئة ستختفي ولن يكون لها أي تأثير فني على الجمهور، مشيرا إلى أن آيتن عامر قدمت أغنيات سابقة في افلامها السينمائية لكن الوضع حاليا مختلف لأن الأغنية التي ستقدمها للجمهور متخصصة بدرجة أكبر من كلمات ولحن وتوزيع موسيقي .

وأكد أن الحكم في النهاية سيكون للمستمعين لو أبدوا إعجابهم بهذه الاغاني لان الغناء في الافلام يختلف تماما عن الغناء في الاستوديو.

أحمد حمدي

أحمد حمدي

3:35 م, الأربعاء, 20 يناير 21