رقم تاريخي ينتظر «كهربا» مع الأهلي حال التتويج بـ«كأس مصر»

بطولة الكأس يأمل الجميع داخل القلعة الحمراء في تحقيقها

رقم تاريخي ينتظر «كهربا» مع الأهلي حال التتويج بـ«كأس مصر»
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

2:22 م, السبت, 5 ديسمبر 20

يستعد فريق الأهلي لخوض منافسه مرتقبة وحاسمة، اليوم السبت، أمام طلائع الجيش، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار نهائي كأس مصر لموسم 2019-2020.

ويأمل لاعبو الأهلي في تحقيق اللقب الغائب عن خزانة النادي منذ 3 سنوات، كما تزيد الرغبة من أجل تحقيق الثلاثية، بعد نجاح الأهلي في التتويج بلقبي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

بطولة الكأس يأمل الجميع داخل القلعة الحمراء في تحقيقها لأكثر من سبب، إلا أن هناك محمود عبدالمنعم كهربا، الذي يُمني النفس بالفوز حتى يحقق ما لم يستطيع أي لاعب مصري أخر تحقيقه سوى إسلام الشاطر نجم الإسماعيلي والأهلي وحرس الحدود السابق.

إسلام الشاطر استطاع التتويج بلقب كأس مصر مع 3 أندية مختلفة وهي: الإسماعيلي في 2000 والأهلي في موسمي 2006 و2017 وحرس الحدود في عام 2009 و2010 على التوالي.

ويقترب محمود كهربا أيضًا من تحقيق هذا الرقم القياسي، حال تتويجه اليوم مع الأهلي، إذ أنه توّج من قبل مع نادي إنبي عام 2011 بلقب الكأس، ووقتها شارك في إقصاء الأهلي – ناديه الحالي – من اللقب في دور ثمن النهائي.

وتوّج كهربا أيضًا بلقب كأس مصر مع الزمالك خلال ثلاث مواسم 2015 و2016 و2019.

وهناك لاعبون آخرون توّجوا بلقب الكأس ولكن مع ناديين فقط، منهم: عمرو زكي، حسام حسن، أحمد عيد، محمد بركات، عبدالحميد بسيوني.