رفع 70 ألف طن قمامة من شوارع مرسى مطروح خلال 5 شهور

تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف اعمال النظافة العامة والإنارة والتشجير بنطاق المدينة والمركز

رفع 70 ألف طن قمامة من شوارع مرسى مطروح خلال 5 شهور
معتز محمود

معتز محمود

4:00 م, الثلاثاء, 18 مايو 21

أعلن رضا جاب الله، رئيس مدينة مرسي مطروح، عن رفع أكثر من 70 ألف طن قمامة بالأحياء الـ 6 بنطاق المدينة والمركز والعزب خلال 5 أشهر، من خلال جهاز النظافة بمعدات وسيارات مجلس المدينة، مؤكدا أنه يتم يوميا رفع أكثر من 470 طن قمامة على مدار الـ 24 ساعة .

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف اعمال النظافة العامة والإنارة والتشجير بنطاق المدينة والمركز .

وناشد جاب الله المواطنين بإلقاء القمامة في الساعة الثامنة صباحا ومساء لضمان عدم تراكمها في الشوارع والميادين العامة ورفعها عن طريق سيارات ومعدات جهاز النظافة وعمال الأحياء حفاظا على المظهر الحضاري والسياحي للمدينة .

وأكد رئيس مدينة مرسي مطروح عن مواصلة الأعمال اليومية لصيانة الكابلات وكشافات أعمدة الإنارة بالطريق الدولي والقصر عجيبة واستكمال انارة العزب طبقا لخطة المدينة.. بالإضافة إلى الردود على شكاوي المواطنين بعمل صيانة لأعمدة الإنارة بمناطق علم الروم والأفراد والإمام مالك وحي الشروق وطريقي السلوم والخروبة .

وأشار رئيس المدينة إلى رفع كفاءة الزراعات بالميادين والجزيرة الوسطي بالطريق الدولي وقص وتقليم وري أشجار الزينة من خلال رجال التشجير بنطاق المدينة طبقا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح .