رفع درجة الاستعداد لاحتفالات شم النسيم في الدقهلية

المحافظة شنت حملات لمتابعة ورقابة محلات الأسماك المدخنة والطازجة والمجمدة ومحلات بيع الفسيخ والسردين

رفع درجة الاستعداد لاحتفالات شم النسيم في الدقهلية
سحر نصر

سحر نصر

4:22 م, السبت, 27 أبريل 19

استعدت لاحتفالات شم النسيم بأتخاذ عدد من الإجراءات لمتابعة الأسواق والرقابة الصحية والتموينية على المنتجات، والتنسيق بين مديريات التموين والصحة والطب البيطري ومباحث التموين.

قال الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ، إن المحافظة شنت حملات لمتابعة ورقابة محلات الأسماك المدخنة والطازجة والمجمدة ومحلات بيع الفسيخ والسردين للتأكد من صلاحيتها للاستخدام الآدمي، وتتم بالتنسيق بين مديريات التموين والصحة والطب البيطري ومباحث التموين.

أحد محلات الفسيخ بالمنصورة

وأوضح أن الأسواق بجميع مدن ومراكز وقرى محافظة الدقهلية أنهت استعداداتها للاحتفال مع المواطنين بأعياد شم النسيم وأن عددا من الإجراءات تم اتخاذها لمتابعة الأسواق والرقابة الصحية والتموينية على المنتجات الموجودة بها .

إجراءات فورية للمخالفات في الدقهلية

وشدد شاروبيم على ضرورة اتخاذ الإجراءات الفورية وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين، وطالب المواطنين بضرورة التأكد من تاريخ صلاحية المعروضات والإبلاغ فورا عن أية مخالفات قد يرتكبها بعض التجار.

من جانبه أكد السيد دايرة وكيل وزارة التموين في الدقهلية، أنه تم رفع درجة الاستعداد فى جميع الإدارات وعمل غرفة عمليات بمديرية التموين للمتابعة المستمرة لمواجهة أية مخالفات بالتنسيق والتعاون مع مديريتي الصحة والطب البيطري .