رفع تجمعات مياه الأمطار بالطريق الدولي بمرسى مطروح

تنفيذا لتوجيهات خالد شعيب محافظ مطروح

رفع تجمعات مياه الأمطار بالطريق الدولي بمرسى مطروح
معتز محمود

معتز محمود

4:16 م, الأثنين, 2 يناير 23

تابع رضا جاب الله، رئيس مدينة مرسي مطروح، أعمال فرق الطوارئ لرفع تراكمات تجمعات مياه الأمطار بمدخل المدينة بالطريق الدولي الساحلي، من خلال معدات وسيارات الحملة الميكانيكية وفرق الطوارئ وإدارة تحسين البيئة المسئولة عن التعامل مع الطقس غير المستقر وحالات الطوارئ تحت إشراف نواب رئيس المدينة .

 يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بسرعة التعامل مع تجمعات مياه الأمطار .

وأكد رئيس مدينة مرسي مطروح بأن جهود فرق الطوارئ بمجلس المدينة مستمرة بالتعامل مع تراكمات الأمطار بنطاق المدينة والمركز تيسيراً علي المواطنين.

وأوضح جاب الله بانه يتم التنسيق مع الجهات المعنية التي تتعامل مع رفع تجمعات مياه الامطار مع الحماية المدنية والجهات المعنية لضمان سرعة التخلص من المياه التي تعيق حركة المرور خاصة في الميادين العامة والشوارع الرئيسية والطريق الدولي ، وذلك ضمن جهود المدينة .

ووجه رئيس المدينة ، لادارة تحسين البيئة والحملة الميكانيكية ورؤساء القري بضرورة استعداد كافة المعدات والسيارات الخاصة بالتعامل مع تجمعات مياه الامطار بنطاق الاحياء الثمانية بالمدينة والطرق السريعة شرقا وغرباً ، في حالة الطقس غير المستقر طبقا لتقارير هيئة الأرصاد الجوية.

وأعلن رئيس مدينة مرسي مطروح عن تلقي الشكاوي والبلاغات من المواطنين بغرفة عمليات المجلس لتعمل على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة على رقم 0464933158 / 0464935266 .