رغم الشبورة الكثيفة.. موانئ بورسعيد تسجل دخول وخروج 21 سفينة اليوم

وأعلنت إدارة المرور بالمحافظة عن إجراءات مشددة حيال استمرار كثافة الشبورة اتخذتها الأسابيع الماضية بغلق منافذ بورسعيد لمنع السفر على الطرق السريعة

رغم الشبورة الكثيفة.. موانئ بورسعيد تسجل دخول وخروج 21 سفينة اليوم
أماني العزازي

أماني العزازي

2:49 م, الأربعاء, 27 يناير 21

أعلنت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس (القطاع الشمالي)، أن ميناء غرب بورسعيد استقبل السفينة ZAMZAM التى ترفع علم توجو ويبلغ طولها 98 مترا والغاطس 6 أمتار وذلك لتفريغ 3500 طن رخام بالميناء.

وبلغ إجمالي حركة السفن اليوم 21 سفينة، حيث سجل ميناء شرق بورسعيد دخول سفينة حاويات ومغادرة 6 سفن ومتواجد على الأرصفة 4 سفن ومن المنتظر دخول 3 سفن.

وسجل ميناء غرب بورسعيد دخول سفينة حاويات وخروج سفينتين ومن المنتظر دخول سفينة.

كما سجل الميناء دخول سفينة بضائع عامة وخروج سفينة ومتواجد على الأرصفة سفينة.

وأكد مصدر مسؤل بميناء غرب بورسعيد ، أن الشبورة المائية الكثيفة التى تواجه بورسعيد وتعوق الرؤية لم تؤثر على حركة دخول وخروج السفن من وإلى موانئ شرق وغرب بورسعيد.

وأعلنت إدارة المرور بالمحافظة عن إجراءات مشددة حيال استمرار كثافة الشبورة اتخذتها الأسابيع الماضية بغلق منافذ بورسعيد لمنع السفر على الطرق السريعة.

وناشدت استمرار قائدي السيارات المسافرين عبر طريق بورسعيد – الإسماعيلية ( المعاهدة ) وطريق ( محور ٣٠ يونيو ) فى توخي الحذر وعدم السرعة والقيادة بهدوء نظرا لوجود شبورة كثيفة على الطريق وحرصًا على سلامة المواطنين أثناء السفر وذلك فى بيان رسمي تم نشره على الصفحة الرئيسية للمحافظة على مواقع التواصل الاجتماعى.