رسميًا.. شركة بريزنتيشن تعلن إذاعة مباراة الأهلي وبيراميدز (بيان)

الأمر الذي يعني انتهاء أزمة بث لقاء الأهلي اليوم وإذاعته بشكل طبيعي

رسميًا.. شركة بريزنتيشن تعلن إذاعة مباراة الأهلي وبيراميدز (بيان)
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

6:53 م, الخميس, 6 فبراير 20

أصدرت شركة «بريزنتيشن سبورتس» بيانًا تعلن فيها عن توصلها لاتفاق مع نادي بيراميدز بشأن بنود البث التلفزيوني لمبارياته في الدوري المصري لمدة موسم ونصف، الأمر الذي يعني انتهاء أزمة بث لقاء الأهلي اليوم وإذاعته بشكل طبيعي.

وكان بيراميدز أصدر بيانًا يوم الثلاثاء الماضي، أعلن فيه عدم إذاعة مباراته أمام الأهلي مساء الخميس؛ بسبب عدم التزام الشركة الراعية، بريزنتيشن سبورت، بتوقيع عقود البث الفضائي مع بيراميدز.

من جانبها، استنكرت شركة «بريزنتيشن سبورت» بيان بيراميدز بسبب استخدام حرمان جماهير الأهلي كوسيلة ضغط على الشركة من جانب مسؤولي النادي.

وجاء بيان «بريزنتيشن سبورتس» كالتالي:

تحت إشراف الأستاذ منتصر النبراوي – رئيس مجلس إدارة شركة برزنتيشن سبورت، قام بتكليف عمرو وهبي – المدير التنفيذي للشركة التفاوض مع مسئولي نادي بيراميدز، بقيادة خالد بدر – نائب المدير التنفيذي للنادي، وقد اتفق الطرفان على جميع الأمور المالية والفنية للحصول على حقوق البث التليفزيوني لنادي بيراميدز وذلك لمدة موسم ونصف.

وإذ تتقدم شركة بريزنتيشن سبورت لـ سالم الشمسي – مالك نادي بيراميدز وأحمد الدحيم – رئيس مجلس الإدارة والسادة/ أعضاء مجلس إدارة النادي و خالد بدر – نائب المدير التنفيذي بخالص التحية والتقدير لما أبدوه من مرونة في التفاوض والتعاقد والانتهاء من توقيع العقد اليوم.

وعليه سوف تقوم شركة بريزنتيشن سبورت بإذاعة مباريات نادي بيراميدز وذلك بدايةً بمباراة النادي مع النادي الأهلي والمقرر اليوم في تمام الساعة 7:30 مساء.