رسميًا.. تمديد تأجيل «البريميرليج» إلى 30 أبريل بسبب «كورونا»

كانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أصدرت قرارًا بتعطيل المسابقات المحلية بالكامل حتى يوم 3 أبريل المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا على مستوى العالم، قبل أن تعود اليوم وتمدد فترة التأجيل حتى 30 أبريل.

رسميًا.. تمديد تأجيل «البريميرليج» إلى 30 أبريل بسبب «كورونا»
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

5:03 م, الخميس, 19 مارس 20

قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز ورابطة الكرة الإنجليزي تأجيل كافة المسابقات الاحترافية للرجال والنساء حتى يوم ٣٠ أبريل المقبل، على خلفية مواجهة كورونا .

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أصدرت قرارًا بتعطيل المسابقات المحلية بالكامل حتى يوم 3 أبريل المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا على مستوى العالم، قبل أن تعود اليوم وتمدد فترة التأجيل حتى 30 أبريل.

وجاء بيان رابطة الدوري الإنجليزي الذي صدر منذ قليل كالتالي:

نمر بظروف غير مسبوقة على الإطلاق وتطلبت منا تحركا سريعًا، جميعنا دعمنا قرار «يويفا» بتأجيل بطولة يورو ٢٠٢٠، للتأكد من انتهاء الدوريات والكؤوس المحلية في البلدان المختلفة.

قوانين الاتحاد الإنجليزي تنص على إنهاء الموسم بحد أقصى يوم ١ يونيو لكل مسابقة، على الرغم من ذلك اتفق مجلس الاتحاد الإنجليزي على تمديد فترة نهاية الموسم بالنسبة لكرة القدم للمحترفين وتأجيل المباريات حتى يوم ٣٠ أبريل

تطور موقف «كوفيد ١٩» مازال غير واضحًا، ويمكننا أن نؤكد للجميع أن صحة وسلامة اللاعبين والأطقم الفنية والجماهير هي أولويتنا، وسنستمر في اتباع تعليمات الحكومة والعمل بتعاون كبير معهم للحفاظ على الموقف تحت السيطرة، مع اختبار كافة الخيارات المتاحة لاستمرار الموسم حينما تسنح الظروف.