رسميًا.. تغيير اسم البيت السعودي إلى «سلامة للتأمين التكافلي - مصر»

لديها استراتيجية متكاملة تعمل علي تنفيذها من خلال خطتها السنوية

رسميًا.. تغيير اسم البيت السعودي إلى «سلامة للتأمين التكافلي - مصر»
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

3:46 م, الأربعاء, 14 فبراير 24

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية علي تغيير الإسم التجاري الجديد لشركة بيت التأمين المصري السعودي – سلامة ، ليصبح ” سلامة للتأمين التكافلي – مصر”.

أسباب تغيير اسم الشركة

كشف محمد عبد المولي ، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة سلامة للتأمين التكافلي -مصر ، أن مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، وافق علي الطلب الذي تقدمت به الشركة لتغيير الاسم التجاري ، مشيرًا إلي موافقة الهيئة العامة للاستثمار علي تغيير الاسم أيضا.

وأضاف أن تغيير الإسم التجاري جاء في إطار استراتيجية مجموعة سلامة للتأمين الإماراتية – أكبر مجموعات التأمين التكافلي علي مستوي العالم – لتنميط فروعها الخارجية المنتشرة في دول عديدة، في خطوة تستهدف توحيد الفكر والخدمة التي تقدمها للعميل في الأسواق التي تعمل فيها المجموعة وشركاتها التابعة.

وأشار العضو المنتدب لشركة سلامة للتأمين التكافلي – مصر ، أن خطوة تغيير الإسم التجاري هي واحدة من مشوار طويل بدأ منذ سنوات قليلة ، وستستكمله الفترة المقبلة، والذي سينعكس ليس فقط علي مستوي إعادة صياغة الإسم التجاري والعلامة التجارية بل علي مستوي الخدمة والتي تعمل علي تجويدها يومًا بعد الأخر وهو ما يلحظه عميل الشركة والذي يمثل شريكًا لها في النجاحات التي تحققت.

وأضاف أن هناك استراتيجية تعمل الشركة علي تنفيذها منذ 3 سنوات، تستهدف أن تصبح سلامة للتأمين التكافلي – مصر ، واحدة من أفضل اللاعبين علي مستوي القطاع في سوق تأمين الممتلكات التي تعمل وفق اسلوب التكافل الذي يتفق مع أسس الشريعة الإسلامية.

وأكد محمد عبد المولي ، أن سلامة للتأمين التكافلي – مصر ، وضعت علي عاتقها صقل مهارات العاملين وإكسابهم المزيد من المهارات كلِ في تخصصه ، بحيث تتشابك تلك المهارات والخبرات مع بعضها لتكوين وجبة دسمة من الخدمة التي يلحظ العميل تحسنها بشكل سريع ، والتي لا تقتصر علي الإصدار بل تتجاوزه الي خدمة ما بعد الإصدار ومتابعة العميل ، انتهاء بسرعة صرف التعويضات ومنح العملاء حقوقهم دون توان او تراخي.

وكشف العضو المنتدب لشركة سلامة للتأمين التكافلي – مصر ، أن لديها استراتيجية متكاملة تعمل علي تنفيذها من خلال خطتها السنوية ، لافتا إلي أن خطة الشركة العام الجاري 2024 تقوم علي عدة محاور ، منها تنويع التغطيات التأمينية وتسويقها بصورة تلائم التغيرات الكبيرة علي مستوي التسويق الالكتروني والرقمي ، والعمل علي استثمار كافة الوسائل للوصول بمنتجات الشركة للعميل.

اضاف ، أنه من بين المحاور ايضا دراسة احتياجات العميل بشكل دقيق بحيث يتم طرح التغطيات التي تلائم تلك الاحتياجات مع الوضع في الاعتبار الظروف الاقتصادية بمعني وضع خطط عديدة للتحصيل بما يتناسب مع ظروف العميل وبما لايخل بالمستهدفات

ومن بين المحاور دعم المركز المالي والاحتياطيات الفنية لتعزيز مكانة الشركة ، علاوة علي تعظيم العائد من الاموال المستثمرة من خلال الاستفادة من قنوات الاستثمار المغرية حاليا

نبذة عن سلامة للتأمين التكافلي -مصر

شركة سلامة للتامين التكافلي مصر ، تعمل كأول شركة تأمين تكافلي بسوق التأمين المصري ،من خلال 13 فرع في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ومسجلة بسجلات الهيئة العامة للرقابة المالية تحت رقم 17 لعام 2002،

والشركة متعاقدة مع واحدة من أفضل 3 شركات إعادة التأمين علي مستوي العالم ،(Hannover Re) الرائدة و المعتمدة من هيئة الرقابة المالية.

يبلغ رأس المال المصرح به للشركة مليار جنيه مصري و المدفوع 250 مليون جنيه مصري.

قامت شركة سلامة للتأمين التكافلي – مصر ، بتوزيع فائض النشاط التأميني على عملائها لمدة 13 عام متتالي بإجمالي مبلغ 123 مليون جنيه مصري مما يعكس مصداقية الشركة.

ستقوم شركة سلامة للتأمين التكافلي – مصر ، بتوزيع فائض تأميني العام الجاري وهو العام الرابع عشر علي التوالي.

الشركة لديها فريق من خبراء الاصدار المحترفين
وتنتهج سياسة سهولة صرف التعويضات وتقديم مستوى خدمة مميزة للعملاء.