رسميًا.. تحديد 7 أغسطس موعدًا لعودة مسابقة الدوري المصري لكرة القدم

البداية بالمباريات المؤجلة

رسميًا.. تحديد 7 أغسطس موعدًا لعودة مسابقة الدوري المصري لكرة القدم
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

7:56 م, الخميس, 2 يوليو 20

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم، يوم 7 أغسطس المقبل موعدًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020، وذلك خلال بيان رسمي نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.

وأكد حسام الزناتي، مدير لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن استئناف المسابقة سيبدأ بالمباريات المؤجلة، كما أنه بصدد إعلان جدول المباريات على مرحلتين، تتضمن الأولى المباريات المقرر اقامتها في الفترة من 7 أغسطس المقبل وحتى نهاية الشهر نفسه.

وأوضح الزناتي أنه سيتم الكشف عنه فور الوصول لموقف نهائي بشأن ملعب أسوان الذي طلب آداء مبارياته بالقاهرة، تمهيدا لإرسال الجدول إلى الجهات المعنية واعتماده رسميا قبل الإعلان عنه خلال أيام.

وأضاف مدير مسابقات الاتحاد، أن المرحلة الثانية للجدول وتتضمن المباريات المقرر إقامتها اعتبارًا من أول سبتمبر وحتى نهاية المسابقة سيتم الكشف عنها فور إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن المواعيد النهائية للدورين قبل النهائي والنهائي لبطولتي أبطال الدوري والكونفيدرالية.

وفيما يتعلق بالدرجات الأدنى لمسابقة الدوري يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن كل ما يتردد بخصوصها مجرد اجتهادات صحفية وسوف تعلن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد القرار النهائي بشأنها الأسبوع المقبل.