رسميًا.. الأهلي ينهي إجراءات قيد كهربا في القائمة الإفريقية

فايلر قرر قيد اللاعب المنضم في انتقالات يناير الجاري بقائمة الفريق الإفريقية

رسميًا.. الأهلي ينهي إجراءات قيد كهربا في القائمة الإفريقية
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

1:08 م, الأثنين, 6 يناير 20

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الجهاز الإداري للفريق سيقوم اليوم الثنين بإجراءات قيد محمود عبد المنعم «»، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق، في القائمة الإفريقية.

وكان كهربا قد شارك في مباراة الفريق أمس أمام نادي «إف سي مصر» والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري الممتاز.

وأوضح عبدالحفيظ، عبر الموقع الرسمي للنادي، أن الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، قرر قيد اللاعب المنضم في انتقالات يناير الجاري بقائمة الفريق الإفريقية.

ويستعد الأهلي خلال الفترة المقبلة لمواجهة فريق بلاتينيوم بطل زيمبابوي، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت البطاقة الدولية للاعب المنتقل للنادى الأهلى، فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لمدة 4 سنوات ونصف، قد وصلت إلى اتحاد الكره المصرى من نظيره البرتغالى السبت الماضي، وأصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة في المباريات الرسمية.

وسدد النادى الأهلى ، 8 ملايين جنيه ، قيمة المستحقات المالية المتأخرة لدى اتحاد الكرة ، وهو ما تسبب فى تأجيل قيد اللاعب نتيجة الخلاف حول هذه المستحقات.

ويعد كهربا أولى صفقات النادي الأهلي فى الميركاتو الشتوي الحالى، ومن المقرر أن يرتدي اللاعب القميص رقم 26 في الفترة المقبلة بالبطولات المحلية.

من جانب آخر منح الجهاز الطبي بالفريق، بقيادة الدكتور خالد محمود، اللاعبين والجهاز الفني التطعيمات الخاصة “مصل الملاريا”، برحلة زيمبابوي، المقررلها فجر يوم 8 يناير الجاري استعدادا لمواجهة بلاتينيوم يوم 11 يناير، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.