رجل الأعمال محمد منصور: نسعى أن نجعل مصر قبلة للاستثمارات وقناة السويس ستظل بوابة العالم التجارية

انضمام مصر لمجموعة البريكس شئ عظيم وستكون الدولة فاعل جيد بين الدول الاعضاء

رجل الأعمال محمد منصور: نسعى أن نجعل مصر قبلة للاستثمارات وقناة السويس ستظل بوابة العالم التجارية
عصام عميرة

عصام عميرة

11:02 ص, الأثنين, 9 أكتوبر 23

قال رجل الأعمال محمد منصور، ومؤسسة مجموعة المنصور جروب ورئيس مجلس إدارة شركة Man Capital لإدارة الاستثمار ومقرها لندن: “نسعى أن نجعل مصر قبلة للاستثمارات”، مؤكدا أن قناة السويس تعد قبلة التجارة العالمية.

وأضاف في كلمته خلال إطلاق قمة صوت مصر، أن مصر دولة تضم أكثر من 110 ملايين نسمة فهي سوق جيدة، لافتتا إلى أننا نشعر بالسعادة أن مصر تمتلك شبابًا ناجحًا في العديد من الدول.

وذكر أن انضمام مصر لمجموعة البريكس شئ عظيم وستكون الدولة فاعل جيد بين الدول الاعضاء، إذ سهسم في نمو معدلات الجذب السياحي لمصر.

وانطلقت اليوم فعاليات مؤتمر “قمة صوت مصر” Narrative Summit 2023، أول منتدى دولي للعلاقات العامة في مصر، تحت عنوان Egypt Forever Forward، وسط مشاركة نخبة كبيرة من الخبراء، والمتخصصين المحليين والدوليين، الذين يجتمعون تحت سقف واحد لمدة يوم كامل بمنطقة سوما باي على ساحل البحر الأحمر.

وتهدف قمة صوت مصر لطرح الرؤى والأفكار البناءة التي تسهم في بناء الهوية الوطنية، وذلك تحت رعاية وزارة السياحة، والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي ومحافظة البحر الأحمر، وبالشراكة مع غرفة التجارة الأمريكية، إلى جانب هيئة الأمم المتحدة للمرأة UN Women.