رجال الأعمال: المشروعات الصغيرة والمتوسطة عصب الاقتصادات الصناعية الكبرى

محمود محسن قال محمد يوسف المدير التنفيذي لجمعية رجال الأعمال المصريين إن المشروعات الصغيرة والمتوسطة عصب اقتصاد الدول الصناعية الكبرى، مشيرا إلى أنها تمثل العمود الفقري لأي دولة لديها اقتصاد قوي. جاء ذلك على هامش الاجتماع الذي عقدته لجنة الصناعات الصغيرة والمتوسطة بجمعية رجال الأعمال المصريين، وذل

رجال الأعمال: المشروعات الصغيرة والمتوسطة عصب الاقتصادات الصناعية الكبرى
جريدة المال

المال - خاص

7:20 م, الخميس, 13 ديسمبر 18

محمود محسن

قال محمد يوسف المدير التنفيذي لجمعية رجال الأعمال المصريين إن المشروعات الصغيرة والمتوسطة عصب اقتصاد الدول الصناعية الكبرى، مشيرا إلى أنها تمثل العمود الفقري لأي دولة لديها اقتصاد قوي.

جاء ذلك على هامش الاجتماع الذي عقدته لجنة الصناعات الصغيرة والمتوسطة بجمعية رجال الأعمال المصريين، وذلك بهدف مناقشة إستراتيجية المؤسسات العاملة في المشروعات الصغيرة والمتوسطة في المرحلة القادمة.

وأوضح يوسف أن الجمعية تعتزم في الفترة المقبلة تجميع كل المهتمين بالقطاع بهدف وضع رؤية موحدة جماعية شاملة للنهوض بالقطاع، لافتا إلى المجهودات التي كانت تبذل في السابق كانت فردية، مشيرا إلى أن تجميع الأفراد المهتمة يعمل على عدم تكرار المجهود في نفس الشيء.

واستطرد قائلا: عندما يكون العمل بشكل جماعي يجعلنا نتفادي تكرار المجهود في نفس الأخطاء التي حدثت من قبل، وتضييع المجهود في أفكار مكررة، أو بعض الأمور التي سبق تجريبها وثبتت فشلها، وأن نكون على دراية بنقاط القوة والضعف في القطاع بشكل عام.

جريدة المال

المال - خاص

7:20 م, الخميس, 13 ديسمبر 18