ربيع ياسين يصدر بيانًا بشأن ملف قضية منتخب الشباب

تقدم ربيع ياسين بتقرير مفصل عن الجوانب الخاصة بعمله كمدير فني

ربيع ياسين يصدر بيانًا بشأن ملف قضية منتخب الشباب
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

1:05 م, الأثنين, 4 يناير 21

أصدر ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، بيانًا رسميًا، للحديث عن ملف قضية منتخب الشباب، والاتهامات التي وجهت له، من وليد منظور، طبيب المنتخب خلال تصريحات تلفزيونيه أدلى بها أمس الأحد.

وكان عمر ربيع ياسين، أعلن في وقت سابق، اليوم الإثنين، عن تقدم والده ربيع ياسين، ببلاغ للنائب العام ضد وليد منظور، طبيب المنتخب.

ووقعت أزمة في صفوف منتخب الشباب بعد تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين، أدت إلى عدم استكمال مشاركاتهم في بطولة دورة شمال أفريقيا التي استضافتها تونس.

وقال ربيع ياسين، خلال بيانه الصادر اليوم الإثنين: «تقدم ربيع ياسين بتقرير مفصل عن الجوانب الخاصة بعمله كمدير فني كطلب لجنة تقصي الحقائق المعنية بالأمر فضلًا عن تقدمه باستقالته الرسمية في تاريخ 23/12/2020 وحتى تاريخه لم يصدر ثمة قرار رسمي أو توصية رسمية من تلك اللجنة أوالاتحاد المصري لكرة القدم حتى يتسنى له اتخاذ الموقف المناسب».

وتابع: «يتحفظ ربيع ياسين على تناول البعض اسمه وسيرته وأخلاقه التي يعلمها الجميع تناولًا لا يليق ببعض وسائل الإعلام وتعمد الكذب والتحايل للتنصل من المسئولية ولن ينحدر إلى الرد عليها فتاريخه لا يسمح بذلك».

وأضاف: «متمسك باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي خروج على النص، وقد تم تكليف المستشار القانوني الخاص بالتعامل الفوري مع الموقف، في النهاية تزول الأسماء ويبقى علم مصر عاليًا خفاقًا، حفظ الله مصر وشعبها».