«راية لمراكز الاتصالات» تفوز بجائزة الخدمة الذهبية من منظمة GCXA لعام 2021

فوزها بجائزتين في الاحتفالية السنوية لمنظمة الخليج لتجربة العملاء 2021

«راية لمراكز الاتصالات» تفوز بجائزة الخدمة الذهبية من منظمة GCXA لعام 2021
أحمد علي

أحمد علي

7:36 م, الأحد, 21 فبراير 21

أعلنت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات -إحدى شركات مجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية اليوم الأحد- عن فوزها بجائزتين في الاحتفالية السنوية التي تنظمها منظمة الخليج لتجربة العملاء GCXA، حيث حصدت الشركة الجائزة الذهبية لخدمة العملاء CX في أوقات الأزمات والجائزة الفضية في فريق CX لهذا العام.

وأضافت الشركة في بيان لها أن هذه الخطوة تأتي تتويجاً لرؤيتها الطموحة في توفير بيئة عمل مثالية من شأنها مواجهة التحديات الناجمة عن الجائحة العالمية لانتشار فيروس كورونا كوفيد-19 دون المساس بجودة وكفاءة خدماتها المقدمة لباقة عملائها في الخليج.

وأقيم الحفل في مدينة دبي منتصف شهر فبراير الجاري بمشاركة أحمد رفقي، الرئيس التنفيذي لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات، وحسام فؤاد، المدير العام لراية في منطقة الخليج العربي، ومينا حبيب، رئيس قسم التسويق.

وقال أحمد رفقي، الرئيس التنفيذي لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات، إن مجهودات الشركة توجت بالفوز بجائزتين ضمن تقييم واحدة من أكبر وأهم المنظمات المعنية بتقييم تجربة العملاء لدى قادة مقدمي خدمات مراكز الاتصالات حول العالم، مشيرًا الى ان الفوز بتلك الجوائز في معطيات ظروف  وباء فيروس كورونا يزيد من قيمة تلك الجوائز ودليل على مجهودات الشركة.

وأوضح أن الشركة أخذت بعين الاعتبار كافة السيناريوهات لأزمة انتشار الفيروس المستجد، اذ تبنت خطة ذكية ومنهجية للتصدي للمخاطر الواردة في أي وقت والتي تضمنت عدة محاور أهمها تحديد إطار شامل لضمان استمرارية العمليات، مع المراجعة الدائمة للخطة وتحدياتها مع الحرص على إكسابها صفة المرونة بهدف التعامل مع مجموعة واسعة من الآثار المحتملة التي يمكن أن تنتج عن الوباء”.

وأضاف: “إن هذا التكريم بمثابة دلالة واضحة على الشركة بتقديم خدمة عملاء استثنائية بكافة المقاييس، تتمتع برؤية واضحة المعالم نحو مواصلة الاستثمار في استراتيجيات تجربة العملاء لمواكبة الاحتياجات المتغيرة في مختلف الأسواق وتلبيتها”.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الجائزة هي الأكثر تنافسية لدى قادة قطاع تجربة العملاء العالميين، وقد جاء فوز الشركة كإشادة من لجنة التحكيم في حفل المنظمة بالمستوى الرفيع والمتقدم الذي توفره الشركة لخدمة عملائها وتلبية احتياجاتهم، لاسيما وأنه بالنظر إلى أسس ومعايير اختيار مراكز الاتصالات وتوافقها مع متطلبات الجائزة، سوف تتضح القيمة المضافة العالية والحرص الواضح لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات في تنفيذ استراتيجيتها التي ترتكز على أساس بناء علاقة مستديمة مع العملاء على المدى البعيد عبر تقديم تجارب متميزة وغنية لهم.