«راية للمطاعم» توقع اتفاقية امتياز تجاري مع جونز ذا جروسر الأسترالية

تفتتح 6 فروع في مصر باستثمارات 60 مليون جنيه

«راية للمطاعم» توقع اتفاقية امتياز تجاري مع جونز ذا جروسر الأسترالية
محمود جمال

محمود جمال

7:16 م, الخميس, 23 يناير 20

وقعت شركة راية للمطاعم التابعة لمجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية اليوم اتفاقية امتياز تجاري فرانشايز مع العلامة التجارية الأسترالية في قطاع الأغذية والمشروبات جونز ذا جروسر.

وتصل استثمارات مطاعم راية في العلامة التجارية من خلال 6 فروع باستثمارات 60 مليون جنيه وتوفير 240 فرصة عمل.

وقال مدحت خليل، رئيس مجلس إدارة راية القابضة، أن المجموعة اقتحمت نشاط المطاعم في مصر منذ 4 سنوات وتسعى لتقديم قيمة مضافة بالنشاط، موضحا أن راية تخطط لافتتاح أول فرعين في مصر خلال العام الحالي.

وأوضح خليل أن راية للمطاعم تخطط لزيادة استثماراتها المباشرة خلال ال 5 سنوات المقبلة إلى 150 مليون جنيه، لافتا إلى أن راية تستهدف إثراء تجربة العملاء وتقديم خدمات مميزة بأشهى المأكولات والأطعمة والحلوى.

ولفت يونيب صديقي، رئيس شركة جونز ذا جروسر، إلى أن الأخيرة افتتحت أول فرع لها في العاصمة الأسترالية سيدني منذ 22 عاما، وفي منطقة الشرق الأوسط خلال 2009.

وأضاف صديقي أن الشركة بصدد افتتاح أول فرعين في جاليريا 40 مول في منطقة الشيخ زايد ومول O1 في منطقة التجمع الخامس.

وتمتلك جونز ذا جروسر 21 فرعا على مستوى العالم.

وأضاف كريم خليفة، رئيس قطاع المطاعم لدى راية القابضة، أن الخامات المستخدمة في إعداد الأطعمة داخل فروع جونز ذا جروسر في مصر مستوردة بالكامل، ويتم إعدادها بواسطة طهاة مصريين على أعلى مستوى.

ولفت خليفة إلى أن الشركة تستهدف إتاحة 700 فرصة عمل مباشرة خلال 5 سنوات ويتم الاستعانة بخبراء عالميين في تدريب الطهاة المصريين.