رامز عقله طار الحلقة 16.. كريم عفيفي يعلن لرامز جلال أنه يخاف من الملاهي (فيديو)

وبعد سقوطه من الكبسولة أخبر جلال أنه يخاف من الملاهي جدًّا وأن زوجته كانت تريد الذهاب بشدة وهو دائمًا ما يرفض

رامز عقله طار الحلقة 16.. كريم عفيفي يعلن لرامز جلال أنه يخاف من الملاهي (فيديو)
سلوى عثمان

سلوى عثمان

9:54 م, الأربعاء, 28 أبريل 21

برنامج رامز عقله طار الحلقة 16 هو البرنامج الذي يقدمه رامز جلال يوميًّا على قناة في رمضان، وكان ضيف هذه الحلقة الفنان الشاب كريم عفيفي؛ أحد شباب فرقة تياترو مصر، التي قدمت عشرات المسرحيات مع النجم أشرف عبد الباقي، ثم انتقلوا لتقديم مسرح مصر لموسمين آخرين، واشتهر عفيفي بأدواره الكوميدية وإفيهاته العديدة داخل المسرحيات.

ظهر عفيفي في البرنامج، وبعد الانتهاء من الفقرات التي تتم قبل المقلب، ظهر عفيفي في الكبسولة خائفًا جدًّا، وظل يردد جملة (هانقع.. هانقع)، كما حاول إبعاد رامز جلال عنه.

وبعد سقوطه من الكبسولة أخبر جلال أنه يخاف من الملاهي جدًّا، وأن زوجته كانت تريد الذهاب بشدة وهو دائمًا ما يرفض.

رامز عقله طار الحلقة 16 برعاية هيئة الترفيه

برنامج رامز عقله طار يُعرض يوميًّا عقب مدفع الإفطار مُباشرة على الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على MBC مصر 12:00 منتصف الليل.

وكانت mbc مصر قد طرحت البرومو الرسمي لبرنامج رامز عقله طار، ووفقًا لبيان صادر عن القناة، حصد أكثر من 10 ملايين مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط.

كانت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية قد أعلنت، في وقت سابق، أن حلقات البرنامج تم تصويرها، هذا الموسم، في أحد المواقع بالعاصمة الرياض، والبرنامج يعتمد في موسمه الجديد على عنصر مفاجأة الضيف.

وحلّ المطرب أحمد سعد ضيف أول حلقة في شهر رمضان، وتدور الأحداث حول دعوة الضيف لافتتاح مدينة “ملاهي” ضمن موسم الرياض، وهناك يتم استقباله عبر جولة يقوم بها الفنان السعودي الكوميدي حسن عسيري، ويرتدي فيها الضيف زيًّا بهوية الملاهي كجزء من الدعاية لها، بعدها يبدأ تجربة الألعاب المثيرة.

ونوهت الهيئة بأن البرنامج تم تسجيله على مدار 15 يومًا، ويقف خلفه فريق ضخم مكون من 200 شخص، مشيرة إلى أن موقع التصوير استغرق تجهيزه 40 يومًا، حيث صُمم وفقًا لأحدث تقنيات الهندسة في الإنشاء والبناء.

ولفت البيان إلى أن فريق العمل استعان بأحدث تقنيات المؤثرات السينمائية الخاصة، واستقطب خبرات عالمية، حيث شارك في إنتاج البرنامج فريق من إنجلترا، وفريق آخر متخصص في الخُدَع البصرية من الولايات المتحدة الأمريكية، وعمل الفريقان جنبًا إلى جنب مع الشركات المحلية والكوادر السعودية.