رامز جلال يتعرض للدغة ثعبان في رامز نيفر إند بحلقة بسنت وفراج على MBC مصر

سخر منهما بسنت وفراج " قيس وليلى السوشيال ميديا"

رامز جلال يتعرض للدغة ثعبان في رامز نيفر إند بحلقة بسنت وفراج على MBC مصر
رحاب صبحي

رحاب صبحي

8:17 م, الثلاثاء, 28 مارس 23

وقع اليوم الثلاثاء فى سادس أيام شهر رمضان ، الكابلز محمد فراج وبسنت شوقى فى فخ  برنامج  “رامز نيفر إند ” للفنان رامز جلال .

وتعرض الفنان رامز جلال للقرص من الثعبان حينما حاول إمساك الثعبان ، ليفزع ضحاياه بسنت شوقى ومحمد فراج ضمن أحداث الحلقة 6 من برنامج ” رامز نيفر إند ”  

وسخر رامز أثناء استقبال الثنائي فراج وبسنت وقال ” عملوا فرحهم على 3 أيام شهريار معملهاش” ، ورونالدو وجورجينا معملوهاش وعايشين بدون جواز” قيس وليلى السوشيال ميديا .

برنامج رامز جلال فى  رمضان 2023 يتكون من مقلبين ، يستدرج ضيوفه  

عن طريق وهمهم أن يذهبون لافتتاح أحد المطاعم الكبرى، وحينما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لمضايقات من قبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم.

 أما المقلب الثاني عبارة عن دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ويبدو أنه يجري إيهام الضحية على أنه عطل في الألة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.

يعرض برنامج رامز جلال الجديد  رامز نيفر إند  بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة10: 6 مساء بتوقيت مصر،وهو نفس الموعد الذي يعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

تم تصويرالبرنامج  بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثالث على التوالي، ويُشارك فيه هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام.