«رالي موتورز» تشارك في معرض «EVS ELectify Egypt» لوسائل التنقل الكهربائية

المقرر عقده أكتوبر المقبل

«رالي موتورز» تشارك في معرض «EVS ELectify Egypt» لوسائل التنقل الكهربائية
أحمد عوض

أحمد عوض

4:43 م, السبت, 7 سبتمبر 24

كشف المهندس عبدالله عصام، مدير قطاع خدمة ما بعد البيع في مجموعة «رالي موتورز» عن مشاركة الشركة في معرض قمة مصـر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية «EVS ELectify egypt» المقرر عقده في أكتوبر المقبل.

ويقام المعرض بمركز مصر للمعارض الدولية خلال الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر 2024، تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء المصـري ووزارة التجارة والصناعة ووزارة البيئة ووزارة التموين والتجارة الداخلية والهيئة العربية للتصنيع والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة والهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات والجهاز الوطني للإدارة والاستثمار وجهاز تنمية التجارة الداخلية.

وأضاف «عصام» أن الشركة تحرص علي التواجد في المعرض خاصة بعد اعتمادها كمركز معتمد لصيانة السيارات الكهربائية من جانب هيئة الرقابة الصناعية.

وأشار إلى أن الشركة تسعى لتوفير خدمة ما بعد البيع متكاملة متميزة لعملاء السيارات الكهربائية للعديد من العلامات التجارية المتوفرة في السوق المصرية.

وأوضح أنه ضمن التسهيلات التي تقدمها «رالي موتورز» تشمل عضوية متكاملة «Just volt» مما يتيح تجربة اقتناء السيارة الكهربائية إضافة إلى عمل صيانات مجانية خلال العام، بجانب تقديم الدعم الفني في حالات الأعطال، فضلا عن شحن السيارة في حالات الطواري.

وتابع: «رالي موتورز» تقدم أيضًا حزمة من الخدمات ومنها “السمكرة، والدهان، والاكسسوارات، وتحديث السوفت وير، وغيرها”.

وأكد أن الشركة تقوم أيضًا بتوفير قطع الغيار للسيارات الكهربائية، وخدمات فحص وإصلاح بطاريات الطغط العالي والكنترولات الخاصة بها.

ونوه بأنه من المخطط أيضًا تقديم منح وخصومات علي كورسات التدريب للعملاء خلال فترة المعرض، بجانب منح هدايا علي عضويات ” Just volt”، إضافة إلى الإعلان عن خدمات ما بعد البيع في معظم أنحاء الجمهورية، وخدمات الصيانة المنزلية للصيانات الدورية للسيارات الكهربائية.