رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 برقم الجلوس فقط.. 5 خطوات للحصول عليها بعد الإعلان الرسمي

فور إعلانها مباشرة من على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 برقم الجلوس فقط.. 5 خطوات للحصول عليها بعد الإعلان الرسمي
أسامة سعد

أسامة سعد

10:13 م, الثلاثاء, 31 يناير 23

يترقب الكثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي، رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 برقم الجلوس فقط، للاستعلام على نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022/2023 بعد اعتمادها من المحافظين.

بوابة “المال نيوز” تستعرض من خلال التقرير التالي كل ما تريد معرفته عن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 برقم الجلوس فقط وموعدها في 15 محافظة، والتي تم إعلانها فيها، بالإضافة إلى موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي في كافة المحافظات.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 برقم الجلوس فقط..

ينتظر الكثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي، رابط موقع نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس فقط، للاستعلام على نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022/2023 بعد اعتمادها من المحافظين.

رابط موقع نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس فقط.. قريبا في محافظة القاهرة

حددت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، رابط موقع نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس فقط من هنا https://www.cairomoe.net/، على موقعها الرسمي لإعلان النتيجة بعد اعتمادها رسمياً من محافظ القاهرة.

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، يستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس فور إعلانها مباشرة من على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس فقط

حددت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس للاستعلام عنها فور اعتمادها وهي كالتالي:

  • الدخول على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة من هنا http://eduserv.cairo.gov.eg/Results/PreparatoryCertificate.
  • الضغط على نتائج الفصل الدراسي الأول 2023.
  • الضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023.
  • كتابة رقم الجلوس.
  • عرض النتيجة.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالجيزة

وكشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الأول، مشيرا إلى أنه سيتم إعلان النتيجة أول الأسبوع المقبل.

وأضافت المديرية في بيان أنه فور الانتهاء من أعمال التقدير ورصد الدرجات، سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة، بعد اعتمادها مباشرة من اللواء أحمد راشد محافظة الجيزة، مؤكدا أن أعمال التصحيح ورصد الدرجات ومراجعتها تتم بدقة وعناية، حفاظاً على مصلحة الطالب ولإعطاء كل طالب حقه.

أصبحت نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول ضمن أكثر المطالب على مؤشرات البحث، بعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2022/2023 وإعلانها رسميًا في عدد من محافظات الجمهورية.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 القاهرة برقم الجلوس

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة القاهرة خلال الأسبوع الحالي، حسب إعلان وزارة التربية والتعليم موعد نتائج الشهادات وصفوف النقل للفصل الدراسي الأول 2022/2023.

وبعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 القاهرة خلال الأيام المقبلة، سيتم إرفاقها على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة للاستعلام عنها برقم جلوس الطالب، لذا نستعرض معكم خطوات ورابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 القاهرة برقم الجلوس.

الدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة من هنا http://eduserv.cairo.gov.eg/Results/PreparatoryCertificate.
كتابة رقم الجلوس والضغط على عرض النتيجة كما هو موضح بالصورة.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الجيزة برقم الجلوس

تستعد محافظ الجيزة برئاسة المحافظ اللواء أحمد راشد لاعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الجيزة خلال الأسبوع الحالي، وستعلن النتيجة فور اعتمادها رسميًا، وكشف الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد إعلان نتائج الشهادات وصفوف النقل، موضحًا أن نتائج الفصل الدراسي الأول لكافة مراحل التعليم ستعلن بحد أقصى الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام الدراسي.

ويستطيع الطالب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الجيزة بالاسم فقط من خلال المدرسة، وبرقم الجلوس، من البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة اضغط هنا http://www.giza.gov.eg/Default.aspx.